اغلاق
اغلاق

أخبار

عدد من شبان باقة يطالبون بإزالة مكبرات الأمواج الخليوية واستبدالها بهوائيات مراقبة

انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا! انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا!
من: منى عرموش - مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-01-07 19:07:09 A A

تجمهر عدد من اهالي حي الشقفان في باقة الغربية عصر اليوم امام "مكبرات الامواج الخليوية" التي تم نصبها مؤخرًا على خزّان المياه في منطقة الشقفان، مطالبين بإزالة مكبرات الامواج فورا لأنها تسبب ضرر لأهالي الحي ولطلاب المدارس القريبة من المكان واستبدالها بهوائية تعمل بحسب معايير وزارة البيئة ومراقبة من قبل البلدية. هذا، وحضر الى المكان نائب رئيس البلدية اياد مواسي الذي استمع لشكاوى أهالي الحي وتم اختيار ممثل من اهالي الحي مجدي خشان لمواصلة بحث الموضوع مقابل البلدية.

وقال أحد المواطنين في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "أنا أوّل شخص أؤيد وجود الهوائيات وليس ازالتها، ولكن أن تكون هوائيات تعمل بحسب المعايير التي تنص عليها الوزارات المعنية، وليس بهذا الشكل الذي يسبب الاضرار ويعود علينا بالأمراض، ويقتل اهلنا واولادنا وجيراننا، نريد العيش بسلام ونحن على دراية أن الهوائيات احدى المسببات الرئيسية لمرض السرطان، وعليه سوف نحاربها حتى الرمق الأخير".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com