اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

فوز خارجي لأبناء بلدي كابول على إتحاد أبناء مجد الكروم 2-0

في الشوط الثاني حاول المجادلة العودة للمباراة لكن دفاع كابول أحبط كل هذه المحاولات لا بل سنحت عدة فرص لكابول من عبادة زبيدات لمضاعفة النتيجة

عندكو عزيمة كبيرة؟ الحل عنّا.. اضغطوا هنا للتفاصيل! عندكو عزيمة كبيرة وتحتاجون للكثير من الصحون والادوات؟ الحل لدينا.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: محاسن ناصر - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-01-06 22:50:47 A A

حقق فريق أبناء بلدي كابول فوزًا خارجيًا كبيرًا على فريق إتحاد أبناء مجد الكروم في مباراة الموسم بالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب نحف بحضور جمهور غفير زاد عن 1200 مشاهد. الفريق الكابولي إستحق الفوز وبجدارة وكان بإمكانه الخروج بنتيجة اكبر بكثير لولا الاهدارات وخصوصًا من قبل مهاجمة عُبادة زبيدات الذي وصل الى 4 فرص رائعة للتسجيل إلاّ انه أهدر الواحدة تلو الاخرى.



في المقابل،  فريق أبناء مجد الكروم إفتتح جولة الاياب تمامًا كما إفتتح جولة الذهاب بخسارة لكابول وأدّى أضعف مبارياته هذا الموسم، ولم يفلح لاعبوه بتخطير مرمى كابول لو مرة واحدة طيلة وقت المباراة. الفريق الكابولي بقيادة ثنائي الدفاع أمير عليصات وخالد زبيدات الممتازين وبقيادة لاعب خط الوسط الرائع محمد دوخي والتعزيز الجديد اساف فحيما أدى مباراة كبيرة والمدرب مروان ريان اثبت انه افضل المدربين في الدوري بقيادة فريقه بحكمة رائعة وهو يقود فريقه الى الموسم الأنجح له منذ سنوات.

ولا بدّ من كلمة بحق الجمهور الكابولي العريض الذي حضر المباراة وشجّع لاعبيه طيلة وقت المباراة وإحتفل معهم مع نهايتها. بداية المباراة كانت مجدلاوية وسجل فرصة واحدة جدية بعد أن حوّل عمر سبع كرة عرضية لروبيرت رحيل الذي لم يفلح بنطح الكرة الى الشباك مضيّعًا الفرصة الوحيدة في المباراة لمجد الكروم. لكن رويدًا رويدًا تحولت السيطرة لفريق كابول بقيادة ثنائي الوسط دوخي وفحيما وأفلح دوخي بتسجيل هدف كابول الاول بعد  أن سدد كرة قوة من خارج منطقة الجزاء حولت مسارها بعد أن لمسها كابتن ابناء مجد الكروم حاتم كريم، وباغتت الحارس رباح رباح ليعلن تفوق كابول وكان ذلك في الدقيقة الـ31 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول المجادلة العودة للمباراة لكن دفاع كابول أحبط كل هذه المحاولات لا بل سنحت عدة فرص لكابول من عبادة زبيدات لمضاعفة النتيجة ليبقى الحال على ما هو عليه حتى جاءت الدقيقة الـ77 بها حول البديل أمير بدران كرة عرضية طويلة وصلت الى عبادة زبيدات الذي بدوره حولها الى اسفا فحيما المندفع والذي امام شباك خالية سجل الهدف الثاني لكابول وسط فرصة مشجعيه في المدرجات، وليحافظ الدفاع الكابولي على هذا التقدم حتى نهاية المباراة ليخرج الفريق فائزاً في مباراة الموسم وليصعد للمرتبة الاولى مرحلياً (حتى معرفة نتيجة مكابي نحف وهبوعيل شفاعمرو يوم غد السبت).

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب