الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

حركة رياضيّة نشطة في إكسال قبل لقاء هبوعيل أمام أشدو ضمن كأس الدولة

حجاح رحال -
نُشر: 05/01/17 21:08,  حُتلن: 23:06

المدرب أيمن خلايلة:

سيعمل فريقنا على شطب فوارق الدرجتين بين الطرفين حيث في ملعبنا ومع جمهورنا الغيور والمساند يمكننا الفوز في هذا اللقاء

تعيش قرية اكسال حالة من الحركة الرياضية النشطة قبل المباراة البيتية لفريق الدرجة الأولى هبوعيل عماد اكسال، ظهر يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة، أمام فريق الدرجة العليا النادي الرياضي أشدود، ضمن مباريات المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة.



وفيها يعود قلب الدفاع بن بنيامين الى تشكيلة الكسلاويين، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة. ويدخلها الفريق الكسلاوي بعد تقدمه الى المرتبة الثانية في سلم لائحة المنطقة الشمالية برصيد 28 نقطة، اذ يتخلف بنقطة وحيدة عن الصدارة، وذلك بعد فوزه في مباراته الخارجية على فريق هبوعيل باقة الغربية بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل له آفي مالكا وفادي زيادة.

وقال المدرب أيمن خلايلة: "سيعمل فريقنا على شطب فوارق الدرجتين بين الطرفين، حيث في ملعبنا ومع جمهورنا الغيور والمساند يمكننا الفوز في هذا اللقاء". وأضاف أيمن خلايلة أن ثقته عالية جدا بلاعبيه، حيث عمل على تجهيزهم بأفضل شكل، كما بفعل قبل كل مباراة. ووعد رئيس الادارة بهاء خليل لاعبيه بمكافأة خاصة في حالة الفوز في هذه المباراة. ويخوض الفريق الكسلاوي هذه المباراة بعد عدم تعرضه الى أية خسارة خلال 18 مباراة خاضها هذا الموسم، ثلاث منها في مسابقة كأس الدولة، علما أنه تأهل الى هذه المرحلة بفوزه على فريق هبوعيل آسي جلبواع بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مقالات متعلقة