اغلاق
اغلاق

مجتمع

[X]

شاب: أفكاري مختلفة عن أبناء جيلي والكل يراني غريب الأطوار

  جاء في الرسالة:

انا صح مختلف بطريقة لبسي وشعري وبحبش الاشياء التقليدية بس هاد بعنيش اني غريب الأطوار أو مجنون

بدكوا تطيروا مع صاحب لنهائي UEFA دوري الأبطال كارديف 2017؟ شو رايكو حابين تسافروا مع صاحب الكو على.. الشغلة بسيطة كتييرة.. اضغطوا على الرابط وراح..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-01-10 16:23:59 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا، مشكلتي أو القضية الي شاغلتني هي باختصار انه انا انسان أفكاري شوي مختلفة عن المجتمع وطريقتي بالحياة كمان مختلفة عن الأصحاب والاهل والناس، بس انا انسان عاقل وطبيعي زي الكل..والناس بتشوفني غريب وحتى يمكن مجنون!!! انا صح مختلف بطريقة لبسي وشعري ونمط حياتي وبحبش الاشياء التقليدية بس هاد بعنيش اني غريب الأطوار أو مجنون.. كيف ممكن أخلي المجتمع والناس يتقبلوا هذا الاختلاف؟!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب