الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

بلدية أم الفحم: تماس كهربائي سبب حريق قسم الشؤون

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 04/01/17 22:26,  حُتلن: 22:27

بلدية أم الفحم:

فور حصول الحريق وصل الى مبنى قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية مهندس الكهرباء ومهندس صيانة المباني في قسم الهندسة في البلدية وباشرا العمل فوراً لترميم وتجهيز المبنى وإعادته للعمل بأسرع ما يمكن

اصدرت بلدية أم الفحم مساء الاربعاء بيانا حول الحريق الذي شب في قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية أم الفحم اذ أكدت من خلال بيانها أن الحريق شب اثر تماس كهربائي.

وجاء في بيان بلدية أم الفحم والذي وصلت عنه نسخة لموقع العرب: "شبّ بعد ظهر اليوم الاربعاء الموافق 4.1.2017 حريق في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية التابع لبلدية أم الفحم، وذلك نتيجة تماس كهربائي حصل في لوح الكهرباء الرئيسي في الطابق الارضي من المبنى. ونحمد الله انه لم تحصل أية إصابات بشرية، بل اقتصر الأمر على أضرار مادية بسيطة في لوح الكهرباء وما حوله دون أن يأتي الحريق على أي من غرف العاملين الاجتماعيين في المبنى، حيث تمت السيطرة على النيران نتيجة يقظة وسرعة تحرك العاملين في المبنى واستدعاء سيارات الاطفاء. ونؤكد كذلك أنه فور حصول الحريق، وصل الى مبنى قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية مهندس الكهرباء ومهندس صيانة المباني في قسم الهندسة في البلدية وباشرا العمل فوراً لترميم وتجهيز المبنى وإعادته للعمل بأسرع ما يمكن" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة