الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

إليك عزيزي الشاب: تمارين فعالة لإزالة الكرش نهائيا

كل العرب
نُشر: 04/01/17 13:25,  حُتلن: 08:13

هل تريد عزيزي الشاب القضاء على الكرش؟ اليك من خلال المقال التالي عبر موقع العرب.كوم هذه التمارين الرياضية التي يمكنك تأديتها في المنزل أو المكتب من أجل القضاء على كرشك...


صورة توضيحية 

الوقوف على مقدّمة الساق اليمنى
ثني ركبة القدم اليسرى. تبديل اليمنى باليسرى بالخطوات نفسها، بما يتراوح ما بين خمس عشرة إلى عشرين مرّة.

وضعيات الافعى
تمارس باتّباع الخطوات التالية الاستلقاء على البطن مع ابعاد الساقين بعضهما عن بعض. يتم رفع منطقة الصدر باستخدام ًالذراعين والشهيق. النظر إلى سقف الغرفة لمدة تتراوح بين خمس عشرة إلى ثلاثين ثانية خلال المرّة الواحدة. الرجوع الى الوضعية الابتدائية بشكل بطيء لكن مع زفير. مدّ الذراعين إلى الأمام. يتم تكرار هذا التمرين عشرة إلى ثلاثين مرّة.

احمل جسمك على أطرافك الأربعة
الضغط على الأرض لأقصى حدّ باستخدام اليدين طبعا. تثبيت الجسم بهذه الوضعية لمدة أقصاها دقيقتين. تكرار الخطوات السابقة ثلاث مرات.

قف على واحدةمن الساقين
على ان يتم التبديل، مرّة استخدم الساق اليمنى ومرّة باستخدم اليسرى. ممارسة الدوران الصدري إلى جهة اليمين واليسار. يتم تكرار هذه الخطوات ما بين خمسة عشر مرات إلى عشرين مرة.

الاستلقاء على البطن
امساك الساقين باستخدام اليدين مع الشهيق ورفع الرأس. ثبت نفسك بهذه الوضعية لمدة تتراوح ما بين خمسة عشر ثانية إلى ثلاثين ثانية. الرجوع إلى الوضعية الابتدائية مع الزفير. تكرار الخطوات نفسها من عشرين إلى ثلاثين مرّة.

مقالات متعلقة