الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

الناصرة: نعمان بشارة ينجز أكبر مغارة ميلادية ويدعو رئيس البلدية لزيارته

كل العرب
نُشر: 02/01/17 14:24,  حُتلن: 17:14

جاء في البيان:

على مدار أربعة أشهر شيّد نعمان بشارة أكبر مغارة ميلادية في البلاد وكانت أمنيته أن يقوم رئيس بلدية الناصرة بزيارته في بيته ومشاهدة عمله الفني الإبداعي مغارة الميلاد

شدد الرئيس على دعمه للعائلة ولنعمان في مشروعهم وأنه مستعد للمساهمة مستقبلاً في أي فكرة خلاقة من شأنها إضافة أجواء من الفرح في الأعياد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه:"فرحة الميلاد، هذا ما لمسه كل من شاهد رئيس بلدية الناصرة علي سلام أثناء زيارته لبيت ابن المدينة نعمان بشارة، الذي يعاني من مشاكل صحية وعجز جسماني ولكنه رغم هذا استطاع أن ينجز عملاً فنياً رائعاً ومميزاً، وعلى مدار أربعة أشهر شيّد أكبر مغارة ميلادية في البلاد وكانت أمنيته أن يقوم رئيس بلدية الناصرة بزيارته في بيته ومشاهدة عمله الفني الإبداعي مغارة الميلاد".


خلال الزيارة 

وتابع البيان:"وصلت رغبة المواطن ابن الناصرة إلى مسامع رئيس البلدية الذي قام اليوم الأثنين 2017/1/2 وفي اول يوم دوام للبلدية لهذا العام بزيارة لنعمان بشارة في بيته حيث تواجد كافة افراد العائلة لاستقبال رئيس البلدية ومرافقيه".

وأضاف البيان:"المغارة، هذا العمل الفني الجبار بمساحة 70 مترا مربع والمكون من كرتون واوراق وقطن وأجهزة كهربائية غاية في الروعة، لفتت الانتباه لدرجة أنّ رئيس البلدية بدى معجباً جداً بالعمل ومتأثراً لقدرة الأنسان محدود القدرات على التصميم والأبداع داعياً أبناء المدينة جميعهم زيارة الموقع وتشجيع هذا الفنان النصراوي الأصيل".

وزاد البيان:"هذا، وجلس رئيس البلدية مع أفراد الأسرة ومع المبدع نعمان، حيث حدثوه عن العزم والإرادة التي يتمتع بها نعمان وكذلك التشجيع الذي أحاطته به العائلة وهذا يدُل أن الأنسان عندما تكون الإرادة إلى جانبه والتشجيع يستطيع أن يحقق كل ما يصبو إليه. وأكّد سلّام على أنّ "مدينة الناصرة هي بيت واحد وعائلة واحدة والكل يجب أن يشجع الكل، وهذا بدا واضحاً في كل موسم الميلاد والأعياد والمولد النبوي الشريف حيث تزامن موسم الفرح للجميع". وشدد الرئيس على دعمه للعائلة ولنعمان في مشروعهم وأنه مستعد للمساهمة مستقبلاً في أي فكرة خلاقة من شأنها إضافة أجواء من الفرح في الأعياد"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة