الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

مكابي معلوت يتعادل امام أبناء مجد الكروم بالنتيجة 1-1

محاسن ناصر -
نُشر: 30/12/16 18:54,  حُتلن: 19:38

لاعبو مجد الكروم أدّوا مباراة دون المتوسط ولم يخاطروا بشكل فعلي بمرمى معلوت لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي

تعادل فريقي مكابي معلوت وإتحاد ابناء مجد الكروم في المباراة التي جمعتهما معًا عصر اليوم الجمعة على ملعب معلوت بحضور جمهور قليل. مكابي معلوت كان بأمس الحاجة للنقاط من اجل الهروب من المرتبة الاخيرة التي يحتلها، وإتحاد ابناء مجد الكروم قد ضيّع على نفسه فرصة الالتصاق بمتصدر قمة اللائحة في المنطقة الشمالية "أ" بلدي كابول.


صور من المباراة

لاعبو مجد الكروم أدّوا مباراة دون المتوسط ولم يخاطروا بشكل فعلي بمرمى معلوت لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني فاجأ لاعب معلوت شادي حمدان المجادلة بهدف التفوق لفريقه بعد خط الدفاع المجدلاوي الذي فشل بإبعاد كرة طويلة من حارس معلوت لتصل الى شادي حمدان المندفع والذي امام الحارس المجدلاوي رباح رباح دحرج الكرة الى الشباك ليعلن تفوق مفاجئ لمعلوت.

الرد المجدلاوي جاء من قبل الكابتن حاتم كريم الذي وبنطحة رأس جميلة في الدقيقة الـ74 بعد رفعة عرضية من البديل عيدن عكيفا أسكن الكرة في شباك معلوت ليفرض التعادل 1-1. بعد هدف التعادل حاول المجادلة تسجيل الهدف الثاني للخروج بنقاط المباراة الثلاث إلاّ أن ضعف خط الهجوم وإضاعة الوقت من قبل لاعبي معلوت أبقى النتيجة على ما هي ليخرج الفريقين خائبي الامل من النتيجة النهائية 1-1 لكل منهما.

مقالات متعلقة