الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

مجلس كابول يصادق على ميزانية العام 2017 بقيمة 65 مليون شيكل

كل العرب
نُشر: 29/12/16 15:53,  حُتلن: 18:58

 رئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان: :

ميزانية هذا العام كانت اكثر من ميزانيات سابقة وقد وضعنا نصب أعيننا الاستثمار في التربية والتعليم والرفاه الاجتماعي والبنية التحتية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صحفي صادر عن مكتب جلال بنّا، جاء فيه:"صادق مجلس كابول المحلي هذا الاسبوع على الميزانية العامة للمجلس للعام 2017 بقيمة 65 مليون شيكل، وذلك بموافقة غالبية اعضاء المجلس الذين حضروا الجلسة".



خلال جلسة المجلس

وتتابع البيان:"هذا، وقد كان للمدخولات الذاتية ربع المبلغ، و75% كان للمدخولات الحكومية من مجمل الميزانية، والميزانية الحكومية ستقسم 41% من وزارة المعارف و25% من وزارة الداخلية و9% من وزارة الرفاه. اما عن مصروفات الميزانية فستكون 54% منها للرواتب للموظفين والمعلمين والتربية والتعليم والرفاه، وسيكون 47% من الميزانية لمصروفات التربية والتعليم الذي سيعمل المجلس على تطوير هذا الجانب كثيرا، ويعتز كثيرا بهذه الخطوة بحيث أن العلم مصدر الفخر للمجتمع"، بحسب البيان. 


وزاد البيان:"وفي هذا السياق قال رئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان: "بداية أشكر جميع اعضاء المجلس على النقاش الموضوعي والبنّاء وعلى مساهمتهم في المصادقة على ميزانية المجلس"، وأضاف ريان: "ميزانية هذا العام كانت اكثر من ميزانيات سابقة وقد وضعنا نصب أعيننا الاستثمار في التربية والتعليم والرفاه الاجتماعي والبنية التحتية"، بحسب البيان.


رئيس المجلس المحلي الشيخ صالح ريان


خلال جبسة مجلس كابول

مقالات متعلقة