اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

8 مميزات للرجل المرح تجعله مفضلاً لدى النساء.. إكتشفوا على العرب

الابتسامة الدائمة

من الصعب أن تبقى المرأة غاضية من الرجل المرح لوقت طويل، فهو قادر على رسم الابتسامة على وجهها ثانية بعد وقت قصير

انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا! انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-01-06 16:26:57 A A

تفضل الكثير من النساء الارتباط بالرجل المرح، الذي يضفي أجواءاً من المرح والتسلية في المنزل، فهذا النوع من الرجال لديه تأثير سحري على النساء، ولديه القدرة على رسم الابتسامة على وجوه الآخرين حتى في أحلك الظروف. وتقدم صحيفة تايمز أوف إنديا مجموعة من الأسباب التي تجعل الرجل المرح مفضلاً لدى الكثير من النساء للارتباط، نقدمها لكم زوار موقع العرب.كوم..


صورة توضيحية 

الإبداع
إذا سألت أي كاتب أو مخرج عن النوع الأكثر صعوبة من ألوان الدراما سيقول بالتأكيد الكوميديا، لذلك فإن الإنسان المرح والقادر على تأليف الدعابات يمتلك قدرة إبداعية لا تتوفر لدى الآخرين.

الشعور بالأمان
يمنح الرجل المرح المرأة شعوراً بالأمان إلى جانبه، إذ غالباً ما يكون هذا النوع من الرجال من ذوي القلوب الطيبة ولا يحمل الأحقاد تجاه الآخرين.

التفاعل مع الأصدقاء
لن تجد المرأة صعوبة في اندماج الرجل المرح مع أصدقائها، وبالتالي لن تشعر بالحرج في الحفلات والمناسبات الخاصة بحضور زوجها.

التسلية
الخروج برفقة الرجل المرح عادة ما يكون مسلياً، فهو قادر على رسم الابتسامة على شفتي المرأة بشكل دائم، ولن تشعر بالملل برفقته أبدا.

الابتسامة الدائمة
من الصعب أن تبقى المرأة غاضية من الرجل المرح لوقت طويل، فهو قادر على رسم الابتسامة على وجهها ثانية بعد وقت قصير.

التواصل الاجتماعي
يمتلك الرجل المرح شعبية كبيرة بين أصدقائه وفي محطيه الاجتماعي، ولديه القدرة على الاندماج في أي مناسبة اجتماعية بسهولة والتفاعل مع الآخرين بل وإثارة إعجابهم.

قوة الملاحظة
يتميز الكوميدي الناجح بقدرته على مراقبة الناس والأشياء من حوله بشكل جيد، وملاحظة كل صغيرة وكبيرة للخروج بتعليقات ساخرة ودعابات مسلية.

الثقة بالنفس
الشخص المرح هو الوحيد الذي يسخر من نفسه لتسلية الآخرين، لكن ذلك لا يعني أنه إنسان مهزوز، بل على العكس فهو يمتلك ثقة كبيرة بالنفس وشعوراً بالرضى عن نفسه.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com