الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

عزيزي الشاب إليك: 4 أنواع من الرجال تمقتهم المرأة

كل العرب
نُشر: 29/12/16 11:16,  حُتلن: 14:30

تكره المرأة أن يلعب زوها دور الأب المرشد والواعظ باستمرار. في المقابل، تنتظر منك معاملة سوية، فإذا بادرتها بخطوة ستقابلك بألف!

نطلعك عزيزي الشاب على أربعة أنواع من الرجال تكرههن المرأة. صحيح أنّ لكل سيدة تفضيلاتها وذوقها الخاص، فلا يمكن تعميم ما تفضله واحدة في الرجل، لكن الأكيد أن الغالبية الساحقة من النساء يفضلن الإبتعاد وعدم الارتباط بأربعة أنواع من الرجال..  تابع معنا المقال التالي عبر موقع العرب.كوم..


صورة توضيحية 

المتباهي
تكره المرأة الرجل الذي يطيل الحديث عن نفسه وأمجاده ومنجزاته، لكي يبرز نفسه أمامها على أنه ذات شأن رفيع. إحذر عزيزي الرجل، لأنك إذا كنت تستعمل هذه الخطة لجذب المرأة اليك فإن النتيجة التي ستحصل عليها ستكون سلبية.

البخيل
إذا كنت تقدم لها الهدايا الرخيصة او تهمل بعض المناسبات كعيد ميلادها، فإنك تقترف خطأ جسيما!

الحسود
تكره المرأة الرجل الذي يحسدها على نجاحها او تفوقها، تكره من لا يصفق لها عندما تنجح او من لا يسعى الى اعطائها الدعم المعنوي الذي تحتاج اليه قبيل القيام بأي خطوة. تشكو الكثير من السيدات من انهن حين يبحن بما يزعجهن لشراكائهن، فهؤلاء بدلا من تقديم المواساة، يباشرن سرد ما يتعبهم ويقلقهم. فإذا أتت اليك زوجتك تخبرك عن التعب الجسدي الذي تشعر به من جراء الاهتمام بالمنزل والعائلة، فإنها تنتظر منك تفهما لا أن تبدأ بإخبارها بدورك عن المشكلات المهنية التي تواجهك!

صاحب المواعظ
تكره المرأة أن يلعب زوها دور الاب المرشد والواعظ باستمرار. في المقابل، تنتظر منك معاملة سوية، فإذا بادرتها بخطوة ستقابلك بألف!

مقالات متعلقة