اغلاق
اغلاق

أخبار

رسامة الخادم ربيع نسيب فرح من كفرياسيف شماسًا انجيليًا‎

تمت السيامة المقدسة في موضع الجلجثه في كنيسة القيامة في القدس الساعة السابعة صباحًا حيث قرعت أجراس كنيسة القيامة وأقيم القداس الإلهي يترأسه المتروبوليت يواكيم الجزيل الاحترام يعاونه لفيف من الكهنة من منطقة الجليل

خطوة اخرى تهدف الى خفض تكلفة المعيشة.. اضغطوا هنا للتفاصيل! خطوة اخرى تهدف الى خفض تكلفة المعيشة.. اضغطوا هنا وادخلوا لمعرفة تفاصيل اضافية!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-12-27 23:46:58 A A

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من الاب نكتاريوس فرح، جاء فيه: "ببركة من المجمع المقدس للكنيسة الرومية الارثوذكسية الاورشليمية المتمثلة بصاحب الغبطة كيريوس كيريوس ثيوفليوس الثالث الكلي الوقار، تم يوم السبت 24.12.16 رسامة الخادم ربيع نسيب فرح من كفرياسيف شماسًا انجيليًا واعطي اسم ابونا نكتاريوس فرح، ليرتقي في أولى درجات الكهنوت المقدس".


الشماس ربيع نسيب فرح


واضاف البيان:"تمت السيامة المقدسة في موضع الجلجثه في كنيسة القيامة في القدس الساعة السابعة صباحًا حيث قرعت أجراس كنيسة القيامة وأقيم القداس الإلهي يترأسه المتروبوليت يواكيم الجزيل الاحترام يعاونه لفيف من الكهنة من منطقة الجليل، وأيضًا حضر العديد من الأصدقاء والمعارف من كفرياسيف والقرى المجاورة. بعد القداس تم التوجه للمقر البطريركي لاستقبال التهاني من غبطة البطريرك ومن المشاركين.يوم الاحد 25.12.16 اقام ابونا الشماس نكتاريوس الجديد القداس الاحتفالي الأول له في كنيسة ميلاد السيدة العذراء في مسقط رأسه في كفرياسيف، ترأس الخدمة قدس الايكونوموس عطالله مخولي، وعاونه في الترتيل قدس الايكونوموس ثيوذوروس داوود لبناني الأصل بالاشتراك مع جوقة الكنيسة. في ختام القداس الإلهي قدم مجلس الرعية للشماس الجديد ايقونة القديس نيقولاوس، وبدوره شكر الشماس الجديد كافة الحضور والاباء والمشايخ وقدم ايقونة القديس جيورجيوس للاب ثيوذوروس شاكرًا له تعب محبته في خدمة اهل البلد ". 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com