الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

فوز دراماتيكي لهبوعيل بيسان على مكابي كريات آتا 3-2

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/12/16 16:53,  حُتلن: 17:43

شارك قلب الدفاع باسل طه، ابن كابول، في التشكيلة الأولى لفريق بيسان، حيث قدم مستوى ممتازا نال عليه اعجاب الجميع

حقق فريق هبوعيل بيسان فوزا دراماتيكيا في مباراته البيتية على فريق مكابي كريات آتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وكان لحكم الجانبي أحمد زعبي مساعدا للحكم الرئيسي.


خلال المباراة

وشارك قلب الدفاع باسل طه، ابن كابول، في التشكيلة الأولى لفريق بيسان، حيث قدم مستوى ممتازا نال عليه اعجاب الجميع، ومن بينهم والده وجده الكاتب محمد علي طه. كما شارك متوسط الميدان الشفاعمري راغب خليل، في حين لعب قيس زعبي بديلا. ومن الجهة الثانية شارك لاعب الوسط أمجد نميري بديلا في تشكيلة كريات آتا.

وسجل ليرون أليميلخ هدف التقدم لبيسان في الدقيقة الخامسة والعشرين. وأضاع لاعبو بيسان فرصا ثمينة لمضاعفة التقدم، وبدل ذلك عادل كفير بن دافيد على حافة نهاية الشوط الأول. وبعد بدء الشوط الثاني بثلاث دقائق أحدث ايتاي منصور المنقلب بهدف في مرمى فريقه السابق، علما أنه لعب مع بيسان هو وبن دافيد.

وتبادل الفريقان الهجمات، لكن الاثارة جاءت في الرمق الأخير، ففي الدقيقة الثامنة والثمانين عادل ليرون أليميلخ النتيجة. وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين أحدث البديل ساهر كوهين منقلبا ثانيا، لكن هذه المرة لصالح بيسان، دون العودة منه.
 

مقالات متعلقة