اغلاق
اغلاق

مجتمع

شاب: هل أتقدّم لخطبتها بعد أن تركت خطيبها؟ ساعدوني

انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا! انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا!
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstockphotos)
نشر: 2017-01-10 07:47:14 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا شاب تعرفت على شابة تعمل معي في نفس المكان، وتقربنا من بعضنا حسب التقارب بنفس الوظيفة وعملنا المتكرر معا، حتى أصبحت تحدثني عن مشاكلها الكبيرة مع خطيبها، وأنا كنت أنجذب إليها وأتعلّق بها، ولكني كنت أنصحها بأن تحاول أن تتفهم خطيبها وأن تحتويه، إلى أن جاءت في يوم من الأيام وأخبرتني بأنها انفصلت عن خطيبها نهائيًّا، لا أنكر أني شعرت بالفرح، ولكني متردد من فكرة أن أتقدّم لخطبتها أم أنتظر حتّى أتأكد من مشاعري ومشاعرها أيضًا؟..


صورة توضيحيّة
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com