الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يزور مؤسسات المدينة مهنئاً بالأعياد المجيدة

كل العرب
نُشر: 23/12/16 13:03,  حُتلن: 14:24

البلدية في بيانها:

رئيس البلدية والوفد المرافق قد زار المدرسة المعمدانية والفرنسيسكان وتيراسانطة وراهبات مار يوسف وراهبات صفورية ودون بوسكو وراهبات السالزيان ومدرسة المسيح الإنجيلية وراهبات المخلص والمدرسة الأكليريكية والواصفية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وعلى امتداد الأسبوع الحالي بزيارة عدد من مؤسسات المدينة مهنئاً بأعياد الميلاد المجيدة يرافقه نواب رئيس البلدية محمد عوايسي ويوسف عياد وهمام أبو أحمد وعدد من كبار موظفي البلدية وتأتي هذه الزيارة التقليدية لمؤسسات المدينة من مدارس أهلية ومستشفيات ، ليُعبر من خلالها عن العلاقة الوطيدة بين البلدية ومؤسسات المدينة التي تقدم الخدمات الجليلة للمدينة ولتؤكد الصلة الوثيقة بين النصراويين جميعاً خاصة في ظل الأعياد المجيدة".


خلال الزيارات

وأضاف البيان: "رئيس بلدية الناصرة الذي أهتم في أن يزور كافة المؤسسات ويعايد شخصياً على المسؤولين والطلاب والمرضى في المستشفيات، قال: هذه هي الناصرة التي تجتمع على الخير وعلى التواصل والتعايش والمحبة والأصالة. هكذا نحنُ في أسبوع المولد النبوي الشريف وهكذا نحنُ في الميلاد المجيد أخوة على طريق الأنبياء يجمعنا التاريخ واللغة والأرض والهوية".

واختتم البيان: "ويذكر أن رئيس البلدية والوفد المرافق قد زار المدرسة المعمدانية والفرنسيسكان وتيراسانطة وراهبات مار يوسف وراهبات صفورية ودون بوسكو وراهبات السالزيان ومدرسة المسيح الإنجيلية وراهبات المخلص والمدرسة الأكليريكية والواصفية. وكذلك مدرسة العائلة المقدسة وبيت المسنين (الملجأ) ومستشفى الفرنسي ومستشفى الإنجليزي ومستشفى العائلة المقدسة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة