اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

أربعة أشياء تفعلها دون أن تدري تضعف علاقتك الزوجية

يعتبر شبك الذراعين من المؤشرات الواضحة على إنغلاقك على نفسك، ورغبتك بإنهاء النقاش مع شريك حياتك وهذا من الأشياء التي تدل على أنك تريد النأي بنفسك عن شريك حياتك

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-01-09 14:51:28 A A

يقدم موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي 4 أشياء قد تقوم بها عزيزي الرجل أو عزيزي المرأة دون أن تدري ما قد يؤدي الى إضعاف علاقتك مع شريك حياتك، تابعوا معنا المقال لتتعرفوا على تلك الأشياء.. 


صورة توضيحية 

النظر إلى الأعلى
عندما يقول شريك حياتك شيئاً وتقوم بالنظر إلى الأعلى للتعبير عن رفضك لما يقول، فإن هذا يرسل رسالة مباشرة له بأنك لا توافق على ما يقول أو أنك لا تفهم ما يقوله، الأمر الذي يدل على الافتقار للتواصل الجيد بينك وبينه ما يؤثر سلبياً على علاقتكما.

شبك الذراعين
يعتبر شبك الذراعين من المؤشرات الواضحة على إنغلاقك على نفسك، ورغبتك بإنهاء النقاش مع شريك حياتك وهذا من الأشياء التي تدل على أنك تريد النأي بنفسك عن شريك حياتك.

الإشاحة بوجهك عن شريك حياتك
عندما تقوم بالإشاحة بوجهك عن شريكك أثناء حديثه، فهذا يرسل رسالة واضحة على أنك لا تكترث لما يقول، لذا عليك أن تتجنب هذا السلوك وتهتم لما يقول وإلا انعدم التواصل بينكما وبدأتما بالابتعاد عن بعضكما شيئاً فشيئاً.

عدم الرغبة بالحديث مع الشريك
لا يوجد شيء أسوأ من أن يشعر شريكك بأنه يتحدث إلى الجدار. فعندما ترفض الحديث مع شريك حياتك فهذا ينم عن عدم احترام له الأمر الذي يحدث شرخاً كبيراً في علاقتك معه.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com