اغلاق
اغلاق

فنانين

ليدي- فيفيان بشارة: اضيف بصوتي بهجة للكبار والصغار

فيفيان بشارة: 

أنا اول فنانة من البلاد تشارك في برنامج للمواهب في العالم العربي - "ستارميكر- سمعنا صوتك" في مصر

هنالك مشروع فني كبير اخطط له سوف يرى النور في الربيع القادم ان شاء الله

لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا..اضغطوا هنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل
لقاء خاص بمجلة ليدي كل العرب
نشر: 2016-12-22 17:58:56 A A

ليدي - أطلقت الفنانة فيفيان بشارة بصوتها العذب ترنيمة "ولد المسيح" احتفالا بولادة السيد المسيح عليه السلام، ومنذ إطلاقها بدأت بالإنتشار بشكل لافت بين محبيها في البلاد ولبنان ومصر، وما دفعها لغناء كلماتها ،كما تقول ان العطاء ليس فقط بالقيمة المادية وإنما العطاء يمكن ان يكون بأبسط الامور في الحياة وان يكون نابعا من محبة وصدق ومن صميم القلب..



تصفيف شعر : صالون OGGI- سامر اسحاق – حيفا
ماكياج : موران شتينبرج
تصوير : يانير سيلع

ليدي: حدثينا عن اغنيتك الميلادية الجديدِ...
فيفيان: الترنيمه بعنوان "ولد المسيح" وهي النسخه العربيه لترنيمه Little Drummer Boy
كانت تُعرف الترنيمة سابقا باسم "كارول الطبال" وهي اغنية شعبية ميلادية كتبتها الملحنة الموسيقية الكلاسيكية والمعلمة كاثرين ديفيس عام 1941.كلمات الترنيمة تتحدث عن صبي فقير، استدعي من قبل المجوس ليزور مهد الرب يسوع. لم يكن يحمل هدية لكونه فقيرا فقام بالتطبيل ليسوع بموافقة امه العذراء. ويقول في النهاية انه قدم افضل ما لديه وقد حصل على ابتسامة الطفل له.

ليدي: لماذا اخترت هذه الترنيمه بالتحديد ؟
فيفيان: احب هذه الترنيمة وأحب معانيها الجميلة. فالعبرة منها ان العطاء ليس فقط بالقيمة المادية وإنما العطاء يمكن ان يكون بأبسط الاشياء في الحياة وان يكون العطاء نابعا من محبة وصدق ومن صميم القلب.
الترنيمة معروفة عالميا وقد تم غناؤها بلغات عديدة من قبل فنانين عالميين امثال : WhitneyHouston, Pavarotti ,
Nana Mouskouri وغيرهم وفرق عالمية شهيرة Boney M , ABBA , Pentatonix وغيرها وقد كتب لي الكلمات بالنسخة العربية الصديق رجا زعاترة من حيفا وقد قام بتوزيع الاغنية الموسيقي الروسي دانييل كوركولوف.

ليدي: قدمت في السنوات الماضية"جايين نعّيدكو" "جايي سنه" و"عيّد الليل"، لما الاصرار على تقديم اغاني ميلادية كل عام؟
فيفيان: محبتي وفرحتي كبيرة جدا بهذا العيد المجيد العظيم ،فهو عيد المحبة والعطاء والأجواء الايجابية المليئة بالخير والسلام ، لذلك فانا حريصة على ان اضيف بصوتي بهجة للكبار والصغار فرحا بميلاد السيد المسيح.

ليدي: تطلين علينا بجلسة تصوير جديدة من حين لآخر، حدثينا عن صورك لهذا العام؟
فيفيان: انا احب التجدد وأحب ان اعطي اهمية لكل مشروع اقوم به ،لذلك قمت هذه السنة بجلسة تصوير جديدة خاصة بالعيد واخترت اكسسورات خاصة تليق بهذه المناسبة امل ان تنال اعجاب الناس.

ليدي: كنت اول من شارك في برامج المواهب عبر الفضائيات العربية،وكان ذلك في برنامج "ستار ميكر"، ما رأيك في مشاركات فنانينا في الموسم الرابع من"اراب ايدول"؟
فيفيان: انا اول فنانة من البلاد تشارك في برنامج للمواهب في العالم العربي - "ستارميكر- سمعنا صوتك" في مصر، الذي شاركت فيه العديد من الاصوات من مختلف الدول العربية. كانت تجربة ممتعة مؤثرة و ناجحة جدا وغيرت مجرى حياتي كليا. لذلك انا اشجع من كل قلبي المواهب المشاركة في برنامج "اراب ايدول".اتوقع النجاح لهذه الاصوات الرائعة المميزة وكلي ثقة بان هذه المواهب سوف تصل الى التصفيات النهائية ولنثبت للعالم العربي انه بالرغم من عددنا القليل الا ان مواهبنا عديدة ومميزة وتستحق تسليط الضوء عليها وإيصالها الى العالم العربي واثبات الوجود الفلسطيني في الساحة الفنية.

ليدي: مشاريعك المستقبلية؟
فيفيان: هنالك مشروع فني كبير اخطط له سوف يرى النور في الربيع القادم ان شاء الله.

ليدي: امنياتك للعام الجديد؟
فيفيان: أن يعم السلام والأمان وان تختفي الاحداث المؤلمة والقتل والدماء والحروب في العالم وخصوصا في العالم العربي.وأتمنى للجميع سنه مليئة بالخير والحب والعطاء والنجاح وتحقيق الامنيات.

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com