الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

منتدى المدن الـ15 يُعلن إنضمامه لإضراب السلطات المحلية

كل العرب
نُشر: 20/12/16 22:30,  حُتلن: 22:35

مركز السلطات المحلية:

لا يوجد أي إتفاق لحل الأزمة في موضوع ميزانيات الموازنة والتي تم تقليصها وما دامت وزارة المالية لا تستجيب لإيجاد الميزانية المطلوبة سيكون الإضراب مستمراً

وصل بيان صحفي صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه: أعلن مركز السلطات المحلية أن الإضراب الشامل في كافة السلطات المحلية سيكون كما أعلن عنه غداً الأربعاء، موضحًا نفيه لبيان كاذب صدر عن جهات لها مصالح خاصة بإلغاء الإضراب، وهذه شهادة على المستوى المنخفض الذي وصل اليه موظفو وزارة المالية ومن وراءهم في محاولة للمس بالسلطات المحلية الضعيفة في دولة إسرائيل. لا يوجد أي إتفاق لحل الأزمة في موضوع ميزانيات الموازنة والتي تم تقليصها،وما دامت وزارة المالية لا تستجيب لإيجاد الميزانية المطلوبة سيكون الإضراب مستمراً. وننوه بهذا الخصوص أن الجهة المخولة بالإعلان عن أي قرار بخصوص الإضراب هو مركز السلطات المحلية من خلال التواصل مع ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية للسلطات المحلية للإعلام العربي"، وفقًا للبيان.

وفي بيان آخر جاء فيه: "أعلن منتدى الـ15 والذي يضم المدن الكبرى والمستقلة إنضمامه الكامل للإضراب الشامل الذي أعلن عنه مركز السلطات المحلية والذي سيبدأ غداً الأربعاء اعتباراً من الساعة السادسة صباحًا. منتدى المدن الـ15 هو جزء لا يتجزأ من مركز السلطات المحلية وبذلك يعلن تضامنه ودعمه التام لنضال السلطات المحلية ضد التقليصي التعسفي الذي قامت به الحكومة في هبات الموازنة".


 

مقالات متعلقة