الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

العثور على جثة وجدان ابو حميد (15 عاما) وعليها علامات عنف في كسرى سميع

محاسن ناصر -
نُشر: 20/12/16 15:30,  حُتلن: 08:09

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: 

 اصدار أمر حظر نشر القاضي في منع نشر اي من تفاصيل التحقيقات في ملف قضية شبهات قتل الفتاة

تواصل الشرطة من خلال وحدة التحقيقات المركزية في المنطقة الشمالية بأعمال التشخيص الجنائي، وكذلك المراجعات والتحقيقات في شبهات جريمة قتل الفتاة

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان وتم إقرار وفاة الفتاة حيث لم تتضح بعد أسباب الوفاة

عثر بعد ظهر اليوم الثلاثاء على جثة الفتاة وجدان ابو حميد في متنزه في بلدة كسرى سميع وهي فاقدة للحياة وعليها علامات عنف. وعممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تم العثور اليوم الثلاثاء على جثة فتاة وعلى جسمها علامات عنف، في متنزه "هسلعيم -الصخور" في بلدة كسرى سميع، وفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة. هذا، وباشرت الشرطة بأعمال البحث والتحقيق في التفاصيل والملابسات التي لم تتضح أي من باقي معالمها او ماهيتها بعد" بحسب البيان.


 

وفي بيان لاحق عممته لوبا السمري، جاء فيه: "تواصل الشرطة من خلال وحدة التحقيقات المركزية في المنطقة الشمالية بأعمال التشخيص الجنائي، وكذلك المراجعات والتحقيقات في شبهات جريمة قتل الفتاة، حيث من المقرر ووفقا للمقتضى تحويل جثتها لاحقا لمعهد الطب العدلي في أبو كبير للتشخيص والجزم بأسباب وظروف الوفاة، لاحقا وبناء على طلب توجهت فية الشرطة لسيادة قاضي محكمة الصلح في الناصرة تم اصدار أمر حظر نشر القاضي في منع نشر اي من تفاصيل التحقيقات في ملف قضية شبهات قتل الفتاة المرحومة ساري المفعول حتى يوم 20.01 المقبل"، وفقا للبيان.

وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء آشر، قرابة الساعة 14:40، مفاده العثور على جثة فتاة (15 عاما) وعليها علامات عنف، في متنزه قرب كسرى سميع، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى المكان وتم إقرار وفاة الفتاة، حيث لم تتضح بعد أسباب الوفاة" كما جاء في البيان.


وأضاف الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه: "هذا، وقال مضمد في المركز والذي يتواجد في مكان وجود الجثة: "رأينا فتاة (15 عاما) بدون روح وعليها علامات عنف شديدة، حاولنا تقديم الاسعافات الأولية لها وإحيائها، إلا أنّ جميع محاولاتنا باءت بالفشل حيث أنّ إصابتها كانت خطيرة وتم إقرار وفاتها في المكان" بحسب البيان.

من مكان العثور على الجثة - تصوير: نجمة داوود الحمراء 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
234697.65
BTC
0.52
CNY