الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:01

مصرع رجل في حادث طرق مروع بين 4 شاحنات قرب مفترق سومخ - ياچور

عبد حسين -
نُشر: 20/12/16 12:15,  حُتلن: 15:19

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: 

وفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية تقوم طواقم من المسعفين والمضمدين التابعة للمركز على تقديم الاسعافات الأولية لمصاب بجراح خطيرة والذي ما زال عالق في إحدى الشاحنات

كايد ظاهر: 

تستخدم الطواقم المعدات الخاصة لإنقاذ العالق في إحدى الشاحنات نظرا لصعوبة الحادث

طواقم الإطفاء والإنقاذ تواصل العمل على إنقاذ العالق داخل إحدى الشاحنات في الحادث، علما أن عملية إنقاذه معقدة جدًا نظرًا لصعوبة الحادث

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: 

تخلل الحادث إصطدام ما بين شاحنتين ما أسفر وعلى ما يبدو عن مصرع سائق شاحنة وهو من الوسط اليهودي سكان كرميئيل البالغ في وفاته 60 عاما، بينما تم تحويل سائق الشاحنة الأخرى الذي أصيب بجراح طفيفة لتلقي العلاج في المستشفى

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الكرمل، مفاده وقوع حادث طرق بين شاحنتين على شارع رقم 70 قرب مفترق هعمكيم لإتجاه الجنوب، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية تقوم طواقم من المسعفين والمضمدين التابعة للمركز على تقديم الاسعافات الأولية لمصاب بجراح خطيرة والذي ما زال عالق في إحدى الشاحنات، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" وفقا للبيان.
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "الحديث يدور حول حادث سلسلة بين 4 شاحنات، المسعفون والمضمدون الذين هرعوا الى مكان الحادث أقروا وفاة رجل (50 عاما) وهو سائق إحدى الشاحنات الضالعات في الحادث" كما جاء في البيان.


من مكان الحادث

وفي بيان آخر عممه الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "وقال مضمد في مركز نجمة داوود الحمراء، والذي يتواجد في مكان الحادث: "عندما وصلنا الى المكان رأينا حادث طرق سلسلة بين 4 شاحنات، سائق إحدى الشاحنات الضالعات في الحادث كان عالقا وفاقدا للوعي، وحاولنا تقديم الاسعافات الأولية له ولكن إصابته كانت خطيرة جدًا، وخلال وقت قصير اجبرنا على إقرار وفاته في المكان. سائقو الشاحنات الأخرى ليسوا بحاجة الى الإسعافات" " وفقا للبيان.

هذا، وعمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تعمل طواقم الإطفاء والإنقاذ من منطقة حيفا، على إنقاذ عالق مصاب جراء حادث طرق بين شاحنتين في مفترق هعمكيم، هذا وتستخدم الطواقم المعدات الخاصة لإنقاذ العالق في إحدى الشاحنات نظرا لصعوبة الحادث" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق عممه كايد ظاهر، جاء فيه: "طواقم الإطفاء والإنقاذ تواصل العمل على إنقاذ العالق داخل إحدى الشاحنات في الحادث، علما أن عملية إنقاذه معقدة جدًا نظرًا لصعوبة الحادث" وفقا للبيان.

وعممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وقع حادث طرق على شارع رقم 70 قرب مفترق سومخ لإتجاه ياجور، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية، تخلل الحادث إصطدام ما بين شاحنتين ما أسفر وعلى ما يبدو عن مصرع سائق شاحنة وهو من الوسط اليهودي سكان مدينة كرميئيل في الشمال والبالغ في وفاته 60 عاما، بينما تم تحويل سائق الشاحنة الأخرى الذي أصيب بجراح طفيفة لتلقي العلاج في المستشفى والتحقيقات مع اعمال التشخيص جارية. هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والمراجعة والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا الى تنظيمها حركة السير والمرور هناك" وفقا للبيان.

وقالت السمري في بيانها: "لاحقا تبين أن حادث الطرق وقع ما بين 3 شاحنات على شارع رقم 70 مع إغلاق الشرطة الشارع من مقطع مفترق هتشبي لإتجاة الشمال أمام حركة سير المركبات، وذلك حتى الإنتهاء من معالجة كافة ضروريات الحاصل. هذا وليس بغني عن التذكير على ضرورة مواصلة توخي عموم السائقون منتهى الحذر والحرص خلال القيادة والسرعة وفقا للقانون وتوافقا مع حالة الرؤية وظروف الطريق وبالذات في ظل حالة الطقس الشتوية السائدة في شتى انحاء البلاد" وفقا للبيان.

مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.05
EUR
4.73
GBP
233526.19
BTC
0.52
CNY