الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

مجد الكروم: الخطاب تقدم عروضا مسرحية لطلابها

محاسن ناصر -
نُشر: 19/12/16 16:13,  حُتلن: 16:34

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة:

هذه العروض جاءت بعد الانتهاء من الامتحانات الفصلية حيث ان الطالب بحاجة الى الترفيه بعد المجهود الذي بذله طيلة الامتحانات

ضمن فعاليات التربية الاجتماعية نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهرية في مجد الكروم عروضا مسرحية لجميع طلاب المدرسة في قاعة المركز الجماهيري في القرية، وتم تقديم العروض بما يتناسب ويتلاءم مع جيل الطلاب.


خلال عرض احد المسرحيات

العرض الاول والثاني كان معدا لطلاب الصف الأول حتى الرابع والذي يتحدث عن مواضيع وقيم تربوية واجتماعية كالمساواة، التعاون بين البشر وتقبل الاخر في المجتمع بالرغم من الاختلاف الموجود فيما بيننا، اما العرض الثاني فكان لطبقة طلاب الصف الخامس والسادس والهادف الى زيادة الوعي المروري وتذويت عادات تتعلق لعبور الشارع لأماكن معدة لذلك خاصة في عطلة فصل الشتاء حيث لا تعمل دوريات الحذر على الطرق كوجود الضباب وسقوط الثلوج وهطول الأمطار. يحتم على الطلاب التصرف بشكل اخر واخذ الحيطة والحذر اثناء عبورهم الشارع.

وقال المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة إن هذه العروض جاءت بعد الانتهاء من الامتحانات الفصلية حيث ان الطالب بحاجة الى الترفيه بعد المجهود الذي بذله طيلة الامتحانات، كذلك وجدنا بالمسرح وسيلة يانعة لتذويت قيم اجتماعية لدى طلابنا كالتقبل، المساواة، الاحتواء واتخاذ القرارات وغيرها من القيم الاجتماعية.

مقالات متعلقة