اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

عزيزي الرجل.. تجنب 5 أشياء تثير جنون زوجتك وتسبب المشاكل

عزيزي الرجل..

إن أكثر ما يغيظ المرأة هو تجاهل زوجها لما تقوله، لأن إهمال الرجل لما تقوله زوجته دليل واضع على عدم تقديره لها وعلى غياب التواصل الصحي بينهما

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-01-10 21:16:02 A A

يقوم ال رجل ببعض التصرفات التي تخل بتوازن العلاقة ال زوج ية من وجهة نظر المرأة، ما يؤدي الى نشوب الخلافات والمشاكل الزوجية. وهنا يقدم موقع العرب.كوم 5 تصرفات يقوم بها الرجب تثير جنون المرأة، تابعوا معنا المقال التالي لتكتشفوا تلك التصرفات ... 


صورة توضيحية 

عندما لا يفهم الزوج ما تقوله ال زوجة
من المعروف بأن النساء يتسمن بالغموض، لذا يتوقعن من أزواجهن أن يكونوا قادرين على فهم ما يدور في أذهانهن. وخاصة بعد عيشهم معهن لفترة طويلة من الزمن. لذا فإن المرأة تنزعج كثيراً إن لم يفهم زوجها ما ترمي إليه دون الإفصاح عما يجول في خاطرها بشكل مباشر.

عندما لا يستمع الرجل لزوجته
إن أكثر ما يغيظ المرأة هو تجاهل زوجها لما تقوله، لأن إهمال الرجل لما تقوله زوجته دليل واضع على عدم تقديره لها وعلى غياب التواصل الصحي بينهما.

عندما يعتقد الرجل بأن تقديم الأزهار لزوجته هو الحل لكل المشاكل
يعتقد الرجل بأن تقديم الأزهار لزوجته هو الحل الأمثل كلما اعترضتهما مشكلة أو نشب شجار بينهما. لا شك بأن الأزهار تساعد على رأب الصدع بين الزوج وزوجته ولكنها لا تحل أي مشكلة عالقة بينهما.

عندما لا يفصح الرجل عن مشاعره لزوجته
يعاني بعض الرجال من عدم المقدرة على الإفصاح عن مشاعرهم لزوجاتهم، ويفضلون الاحتفاظ بمشاعرهم لأنفسهم. وهذا يغيظ الزوجة ويخرجها عن طورها لأنها تحب الكلام المعسول وتحب أن يشاركها زوجها بكل مشاعره.

عندما لا يقف الرجل في صف زوجته
يتسم بعض الرجال بالمنطقية أكثر من كونهم عاطفيين. وهذا يعني بأنهم سينظرون إلى أي مشكلة بشكل موضوعي دون الانحياز لأي طرف. ولكن المرأة تفضل الرجل الذي يقف في صفها ويساندها لدى نشوب أي نزاع أو خلاف مع أي شخص.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب