اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

فريق مكابي شفاعمرو يقاطع لقاء التسامح مع هبوعيل عشية مباراة الديربي

سليم كعبية رئيس إدارة فريق مكابي شفاعمرو:

لا يعقل ان تقوم إدارة فريق هبوعيل بتحديد الأشخاص لهذا اللقاء، كلنا يعرف ان هذا اللقاء تحت رعاية البلدية ومدينة بلا عنف، وهي التي تقرر من يحضر وليس أحد سواهم

من: تامر ايوب - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-12-18 07:32:14 A A

عُقد مساء السبت،  في مدينة شفاعمرو، لقاء تسامح ومحبة إستعدادًا لمباراة الديربي بين فريقي هبوعيل ومكابي شفاعمرو، والتي ستقام يوم الثلاثاء على أرض الملعب البلدي في المدينة، ولكن المفاجئة كانت عندما تغيّب فريق مكابي شفاعمرو عن حضور هذا اللقاء الذي دعت إليه بلدية شفاعمرو ومشروع مدينة بلا عنف.


بحضور لاعبي وإدارة هبوعيل شفاعمرو، إفتتح اللقاء بكلمة لرئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي الذي دعى الجميع إلى إحداث مفاجئة إيجابية يوم الثلاثاء وتحويل هذا اليوم إلى إحتفال كروي للمدينة بغض النظر عن النتيجة، وخاصًة بعد المشاحنات التي حصلت مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وتوجه المربي أمين عنبتاوي برسالة إلى الجماهير والإدارات واللاعبين بأن يتحلوا بالروح الرياضية وتمنى التوفيق للفريقين.

بعد ذلك تم توزيع زيّ خاص على اللاعبين والذي قام بتجهيزه طاقم مدينة بلا عنف خصيصًا لهذا المناسبة، وبعدها قامت الممرضة إسماء عمشا-حمدي بتقديم محاضرة عن الصحة والرياضة للاعبين. وتحدث سعيد خطيب مدير مشروع مدينة بلا عنف في شفاعمرو والذي بادر إلى هذا اللقاء، حيث دعى الجميع الى الاستمتاع بهذه المباراة وأضاف: "شفاعمرو لنا جميعًا ونحن أخوة" وتمنى التوفيق للجميع.

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع إداري فريق هبوعيل شفاعمرو محمد منديه، قال: "نحن نستعد لمباراة الديربي كأي مباراة، نحن لبينا دعوة البلدية بالحضور الى هذا اللقاء، ولكن للاسف فريق المكابي لم يحضر، بالرغم من أنهم قالوا أننا نحن الهبوعيل لن نحضر إلى هذا اللقاء".وأضاف: "نحن بلد واحدة وسنبقى هكذا، وشفاعمرو فوق الجميع، ولكن لا أعلم لماذا لم يحضر فريق المكابي الى هذا اللقاء ولا أستطيع أن اجيب عنهم والظروف التي دعتهم إلى مقاطعة اللقاء، وهم احرار التصرف وهذا الأمر يعود لهم".

وقمنا بالتواصل مع سليم كعبية رئيس إدارة فريق مكابي شفاعمرو لأخذ رد حول الموضوع، وتحدث لنا بالقول: "لا يعقل ان تقوم إدارة فريق هبوعيل بتحديد الأشخاص لهذا اللقاء، كلنا يعرف ان هذا اللقاء تحت رعاية البلدية ومدينة بلا عنف، وهي التي تقرر من يحضر وليس أحد سواهم".
وأضاف: " لا يعقل أن يقوم داهش سواعد رئيس إدارة هبوعيل شفاعمرو بتحديد من يتم دعوته لهذا اللقاء ومن لا، من غير المنطق أن لا يتم دعوة الداعم الرئيسي لفريق هبوعيل عضو البلدية مراد حداد، وكذلك عدم دعوة رئيس قسم الرياضه نزار بشناق. كان شرطنا الإساسي لحضور اللقاء هو، أن يتم دعوة كل من السيد نزار بشناق والسيد مراد حداد، ولكن هناك من رفض ذلك، وهذا ما لا نقبله، لا يمكن أن يكون هذا لقاء تسامح ومحبة"

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب