الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

أرمل (40 عامًا): زوجتي توفيت بسبب السرطان وأريد الزواج لأجل أبنائي

كل العرب
نُشر: 17/12/16 11:27,  حُتلن: 13:50

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا أنا رجل عمري 40 عامًا، تزوجت عندما كنت في الخامسة والعشرين من عمري من الفتاة التي أحببتها ودرسنا معًا، ولكن مشيئة الله كانت أقوى من هذا الحب، فأصيبت بعد 13 سنة بالسرطان ولم يمهلها طويلًا فتوفيت، وزواجنا أثمر عن ثلاثة أولاد، بينهم طفلتان توأم 8 سنوات وطفل 6 سنوات، وبسبب عملي وتطوري في العمل أصبحت المسؤوليات أكبر مع أني في البداية كنت مقتنعا بأني سأربي أبنائي لوحدي وسأستطيع أن أكمل الدرب الذي بدأته أنا وزوجتي ولكني بدأت أشعر بالتعب، بسبب المسؤوليات، وأفكر في الزواج مجددًا لأجل أبنائي.. ولكني أشعر بصعوبة في أن أتقبل الفكرة وأن أكون مع امرأة أخرى غير زوجتي.. ساعدوني ما الحل؟


صورة توضيحيّة


يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

 

مقالات متعلقة