الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

إبراهيموفيتش: بوجبا يحب اللعب معي وانا كذلك

كل العرب
نُشر: 16/12/16 13:21,  حُتلن: 16:48

إبراهيموفيتش

نتحدث كثيرًا مع بعضنا البعض ونحاول أن نساعد الفريق

أعتقد أنه يحب كثيرًا اللعب رفقتي، وأنا أيضًا أحب اللعب رفقته لكن الأمر لا يتعلق بنا وحدنا فقط، نحن نتحدث عن فريق كامل. اللاعبون كلهم يعملون بجد من أجل مصلحة الفريق

أشاد نجم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش بالعلاقة التي تربطه بالفرنسي بول بوجبا، وأكد أنهما يحبان اللعب مع بعضهما البعض. وعلق إبراهيموفيتش على أداء فريقه أمام كريستال بالاس، معترفا بأنّه لم يكن جيدًا رغم الفوز في نهاية المطاف بهدفين لهدف.


زلاتان إبراهيموفيتش

وعلّق إبراهيموفيتش على هدفه في مرمى كريستال بالاس قائلًا: "كنت أنتظر الكرة، وحاولت أن أبقى يقظًا باستمرار لأن كريستال بالاس كان فريقًا دفاعيًا جدًا. لقد كانوا يلعبون بشكل جيد جدًا. الأمر يتعلق بخصم يدافع جيدًا، لكني قررت الركض في اللحظة المناسبة، ثم توصلت بالكرة من طرف بوجبا، وقد كانت كرة جيدة، ثم حاولت فتح زاوية التسديد وسددت"

وعن علاقته ببول بوجبا: "نتحدث كثيرًا مع بعضنا البعض ونحاول أن نساعد الفريق. أعتقد أنه يحب كثيرًا اللعب رفقتي، وأنا أيضًا أحب اللعب رفقته. لكن الأمر لا يتعلق بنا وحدنا فقط، نحن نتحدث عن فريق كامل. اللاعبون كلهم يعملون بجد من أجل مصلحة الفريق".

وأنهى حديثه متطرقًا لأداء فريقه أمام كريستال بالاس: "بإمكانك معرفة أننا لم نكن نقدم أفضل مستوياتنا، لكنا تمكن من الفوز في النهاية. أحيانًا نؤدي بشكل رائع ولا نتمكن من التسجيل، والأمر تكرر في الأسابيع القليلة الماضية".

مقالات متعلقة

Got