الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

إقامة وحدة لعلاج التهاب المفاصل الروماتيزم في المركز الطبي للجليل في نهاريا

كل العرب
نُشر: 15/12/16 13:52,  حُتلن: 13:57

الدكتور مسعد برهوم مدير عام المركز الطبي للجليل:

الخدمات الطبية التي تقدم في وحدة علاج التهاب المفاصل هي خدمات جديدة في منطقة الجليل وهي جزء من النهضة العمرانية وتطوير وتوسيع كل خدمات المركز الطبي للجليل لصالح الجمهور عامة ولسكان منطقة الجليل بشكل خاص

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "بدأت وحدة علاج التهاب المفاصل الروماتيزم في المركز الطبي للجليل في نهاريا نشاطها وأعمالها مؤخرًا من أجل تسهيل العلاج على سكان منطقة الجليل، علما أن الأطباء في الوحدة يقدمون العلاج للمرضى من مختلف أنحاء البلاد وليس فقط من منطقة الجليل وكذلك لأعضاء كافة صناديق المرضى".

وتابع البيان: "وتقدم وحدة علاج التهاب المفاصل إستشارة للمرضى في كافة مراحل العلاج، إذ تعمل أيضا بالتعاون مع كلية الطب التابعة لجامعة بار ايلان. يتكون الطاقم الطبي من كل من الدكتور زيف باز مدير الوحدة والدكتور محمد نفاع اللذان لهما تجربة كبيرة في مجال علاج التهاب المفاصل".

وجاء ايضا في البيان: "ويسبب التهاب المفاصل او ما يعرف باسم الروماتيزم الام حادة ومزمنة مع عدم القدرة على تحريك الجزء المصاب مصحوباً بأعراض عامة كالحمى والتورم وغالبا ما تكون الإصابة في المفاصل والمناطق الميحطة بها، وهناك عدة أنواع من الروماتيزم فمنها ما يصيب المقاصل الزلليه وينتج عنه تأكل الغضروف. ويقوم الطاقم الطبي والمهني للوحدة بإستقبال ومرافقة المرضى المتعالجين في المركز الطبي للجليل وغير المتعالجين، حيث يتم تقديم الإستشارة والتوجيه إضافة الى إجراء كافة الفحوصات والتحليلات وعرضها على كبار الأخصائيين في مجال علاج التهاب المفاصل، حيث تعمل الوحدة طيلة أيام الاسبوع من الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة بعد الظهر، كما وتقدم الوحدة خدمة علاج خاصة من خلال عيادة أمراض مفاصل- كلى وعيادة أمراض مفاصل- عيون. بالامكان الاتصال وتعيين دور على هاتف رقم 04-9107414".
واختتم البيان: "وفي هذا السياق قال مدير عام المركز الطبي للجليل الدكتور مسعد برهوم "الخدمات الطبية التي تقدم في وحدة علاج التهاب المفاصل هي خدمات جديدة في منطقة الجليل وهي جزء من النهضة العمرانية وتطوير وتوسيع كل خدمات المركز الطبي للجليل لصالح الجمهور عامة ولسكان منطقة الجليل بشكل خاص وممكن ان نقول انه بالاضافة الى استثمارنا في اقامة الوحدة مع التجهيزات الاحدث في العالم فاننا ايضا استثمرنا ونستثمر في الطاقم الطبي والمهني" " بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257607.74
BTC
0.51
CNY