اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

محاضرة عن التسامح في التكنولوجية الجديدة المكر

تكلل هذا اليوم بالنجاح الكبير وقد كان لهذه المحاضرات الاثر البالغ الطيب اذ تميز الطلاب بالاخلاق الحميدة والتي تمثلت بالانصات والقدرة على طرح الاسئلة التي تمس واقعهم

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-12-15 13:54:03 A A

وصل الى موقع العرب بيان من المدرسة التكنولوجية في جديدة-المكر، جاء فيه: "بالتعاون ما بين ادارة المدرسة التكنولوجية، مركزة التربية الاجتماعية شيرين مصري، طاقم المعلمين، ومدير المدرسة الاستاذ امين رباح وقسم الطوائف في وزارة الداخلية ممثلا بجمال موسى مفتش المنطقة الشمالية في قسم الاديان قام عدد من رجال الدين من جميع الطوائف بزيارة المدرسة التكنولوجية في جديدة-المكر يوم الثلاثاء من اجل القاء محاضرات امام الطلاب في موضوع التسامح ومحبة الفرد للاخر ونبذ العنف بجميع انواعه".


خلال اليوم

وأضاف البيان: "تكلل هذا اليوم بالنجاح الكبير وقد كان لهذه المحاضرات الاثر البالغ الطيب اذ تميز الطلاب بالاخلاق الحميدة والتي تمثلت بالانصات والقدرة على طرح الاسئلة التي تمس واقعهم.
رحب مدير المدرسة بالحضور وأبدى استعداده لمواصلة المشوار مشيرا الى قدرة الدين على تشكيل وصياغة الشخصية وتأثيره على الطالب .اختتمت الفعالية بتلخيصات وتوصيات رجال الدين والذين أثنوا بدورهم بمستوى المدرسي الأخلاقي والتعليمي وتفاعل الادارة والمربين مع هذه الفعالية".

وتابع البيان: "دعا مجلس طلاب المدرسة لمواصلة التعاون مع رجال الدين من اجل جيل آمن معبرا عن سعادته بهذه التجربة الفريدة لما لها من معاني عميقة سيكون لها حتما الاثر الكبير في نفوس الطلاب.
تم تكريم رجال الدين وتوزيع شهادات تقديرية تعبيرا عن عطاءهم وعملهم الاخلاقي من اجل رفع راية التسامح والمحبة بين الجميع. وشكر خاص للمفتش جمال موسى وكافة رجال الدين على عطائهم السخي وان دل على ذلك يدل على سمو اخلاقهم الرفيع".

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب