الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

بلدية باقة الغربية تهنئ مدرسة ابن الهيثم الشاملة بجائزة التربية والتعليم 2016/2017

كل العرب
نُشر: 15/12/16 12:58,  حُتلن: 13:18

بلدية باقة الغربية:

نثمن جهود طاقم المدرسة، إدارتها الحكيمة وهيئتها التدريسية الممثلة بالمربية أنديرا بيادسة وجدارتهم باستحقاق هذه الجائزة، والتي هي سابقة أولى في تاريخ مدارس باقة الفوق الابتدائية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب رئيس بلدية باقة الغربية، جاء فيه:"بسم الله الرحمن الرحيم ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ) صدق الله العظيم.. بلدية باقة الغربية ممثلة برئيسها وأعضائها وجميع العاملين فيها تتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات لمدرسة ابن الهيثم الشاملة لحصدها جائزة التربية والتعليم للعام الدراسي 2016/2017".


المحامي مرسي أبو مخ - رئيس بلدية باقة الغربية

وتابع البيان:"نثمن جهود طاقم المدرسة، إدارتها الحكيمة وهيئتها التدريسية الممثلة بالمربية أنديرا بيادسة وجدارتهم باستحقاق هذه الجائزة، والتي هي سابقة أولى في تاريخ مدارس باقة الفوق الابتدائية. إن هذا الطاقم يثبت يوماً بعد يوم تفانيه واخلاصه في العمل الجاد ودعمه لطلابنا على المستوى التعليمي الحديث، مواكبته لإنسانية الانسان، استقلاليته وقيادته.
كنا وما زلنا كبلدية نرعى مسيرة التعليم في باقة، داعمين لها مادياً ومعنوياً ونسعى جاهدين مساندين لتوفير اقصى الوسائل التي تهيئ الامكانيات التعليمية المناسبة. ونحن نرى بهذا الفوز وسام شرف لجهاز التربية والتعليم في باقة الغربية. دمتم منارةً للعلم يهتدى بها ومورداً للعلى لا ينضب وجعل الله اعمالكم في موازين حسناتكم وإلى مزيد من النجاح والتألق"، بحسب البيان..

 

مقالات متعلقة