اغلاق
اغلاق

أخبار

الرملة: قائمة التقدم والمساواة تكرم الأستاذ فايز منصور

ألقى المحامي موسى سابا عضو بلدية الرملة كلمة شكر وتقدير أكد فيها أن الأستاذ فايز منصور قدم الكثير من أجل المجتمع العربي في الرملة 

كلنا ضحايا حوادث الطرق.. واجبنا نقول لابننا: حياتك أهم! كلنا ضحايا حوادث الطرق.. واجبنا نقول لابننا: حياتك أهم!.. اشغطوا هنا وراح تعرفو..
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-12-13 17:05:51 A A

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قائمة التقدم والمساواة في الرملة ، جاء فيه: "نظمت قائمة التقدم والمساواة حفل تكريم للأستاذ فايز منصور تقديرا لجهوده القيمة والعظيمة ولمسيرة عطاء إنسانية ووطنية لاحدودية على جميع المستويات التربوية والسياسية والاجتماعية في قاعة دير اللاتين في الرملة يوم الاثنين الماضي".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "وتمت دعوة عشرات الشخصيات من الرملة وحضر ممثلون عن القوائم الممثلة في المجلس البلدي في الرملة وممثلين عن حركات مختلفة ناشطة في الرملة. قام الأب عبد المسيح فهيم راعي طائفة اللاتين في الرملة ومدير مدرسة تراسنطا الرملة بإلقاء كلمة ترحيب بالحضور ورحب بالأستاذ فايز منصور وهنأ الأستاذ المحامي موسى سابا بالمنصب الجديد كعضو بلدية الرملة".

وجاء ايضا في البيان: "هذا، وألقى المحامي موسى سابا عضو بلدية الرملة كلمة شكر وتقدير أكد فيها أن الأستاذ فايز منصور قدم الكثير من أجل المجتمع العربي في الرملة وأكد الأستاذ موسى سابا أنه سيستمر على نفس النهج وسيعمل من أجل تنفيذ مشاريع مختلفة لصالح السكان العرب في المدينة وضمن ذلك أشار الى أن هناك نية العمل على بحث إمكانية تشكيل قائمة موحدة في الانتخابات القادمة تقوم بتمثيل السكان العرب بالرملة بالشكل الملائم وشارك شخصيات مختلفة تمثل جهات مختلفة. وقدم الأستاذ فايز منصور كلمة تطرق فيها الى النشاطات التي قام بها وشكر الجميع واكد ضرورة العمل على استمرار العمل للنهضة بالسكان العرب نحو الأفضل. وقدمت فرقة اطار فقرات موسيقية. وفي ختام الحفل تم تقديم باقات الورد والهدايا للأستاذ فايز منصور" بحسب البيان.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com