الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

قرية يركا ترتفع في المؤشر الاجتماعي الاقتصادي

كل العرب
نُشر: 12/12/16 21:44,  حُتلن: 21:47

أثار في الاجتماع مندوبو القرية عدة مشاكل للبحث، منها الاعاقات في مجالات التخطيط والبناء، حيث ذكروا أن غالبية أراضي منطقة يركا هي أراض خاصة، وليست أراضي دولة

وصل بيان صحفي صادر عن ميعاد كيوف ناطور الناطقة الرسمية لمركز السلطات المحلية للإعلام العربي، جاء فيه: "قام في الأسبوع الماضي، مدير عام مركز السلطات المحلية، السيد شلومو دولبرغ، يرافقه طاقم اخصائيي مكتبه، بالاجتماع مع رئيس مجلس يركا المحلي، السيد وهيب حبيش وإدارة المجلس".



وتابع البيان: "وقد أثار في الاجتماع مندوبو القرية عدة مشاكل للبحث، منها الاعاقات في مجالات التخطيط والبناء، حيث ذكروا أن غالبية أراضي منطقة يركا هي أراض خاصة، وليست أراضي دولة. كما أبدوا ملاحظتهم ان مؤشر الدعم للنقل لا يأخذ بعين الاعتبار التضاريس الطبيعية الموجودة. وذكر رئيس المجلس أن قرية يركا ارتفعت في المؤشر الاقتصادي الاجتماعي مما ينعكس على الميزانيات. ورد السيد دولبرغ على ما أثاره مندوبو المجلس، فعرض برنامج السيد حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية، الذي ينص على زيادة الدعم الحكومي للمدن والقرى في الضواحي. وشكر السيد دولبرغ رئيس المجلس والإدارة على حسن الاستقبال وعلى الجلسة المهنية".

مقالات متعلقة