اغلاق
اغلاق

أخبار

النيابة: إتهام تاجر من قطاع غزّة بتنفيذ مخالفات خطيرة تمس بأمن الدولة

النيابة العامة في لواء الجنوب:

بموجب لائحة الإتهام تُنسب للمتهم مخالفات: التآمر لتنفيذ جريمة، إستلام غرض إحتيالًا في ظروف خطيرة، خدمة أو توفير موارد لمنظمة ارهابية وغيرها..

من حقك انك تعرف كلشي عن حقوقك بالعمل!! لا تتردد اضغط هنا مجرد انه انت عامل هذا معناه انه.. حقوق كتير لام انت تحصل عليها.. اضغط هنا
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-12-11 15:50:52 A A

قدّمت النيابة العامة في لواء الجنوب، اليوم الأحد، لائحة إتهام لمحكمة الصلح في بئر السبع ضد "رائد شملخ، وهو تاجر من قطاع غزّة ، حيث تنسب له تهم ومخالفات عديدة وخطيرة تمس بأمن الدولة"، بحسب ما وردنا من النيابة العامة.

وجاء في بيان النيابة العامة، الذي وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّه:" يستدل من لائحة الإتهام أنّ المتهم استغل تصريح الدخول لإسرائيل الممنوح له نظرًا لطبيعة عمله، وتآمر مع تاجر غزّي آخر وقام في مناسبات عديدة خلال العام الحالي 2016، بإدخال معدّات بناء إلى غزّة عبر معبر "كيرم شالوم - كرم أبو سالم"، دون تصريح ملائم، ومن ثم قام ببيعها لنشطاء في حركة حماس، والذين هم مسؤولون عن معدات حفر الأنفاق، وبالتالي فإنّ هذه المعدّات كانت مخصصة لإستخدامها في حفر الأنفاق لصالح حماس"، وفقًا لما ورد في لائحة الإتهام.

هذا، وأوضح بيان النيابة العامة أنّه "بموجب لائحة الإتهام تُنسب للمتهم مخالفات: التآمر لتنفيذ جريمة، إستلام غرض إحتيالًا في ظروف خطيرة، خدمة أو توفير موارد لمنظمة ارهابية وغيرها..". ويشار أخيرًا إلى أنّ النيابة العامة قدّمت طلبًا للمحكمة بتوقيف المتهم إلى حين الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com