الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

مجد الكروم: مدرسة عمر بن الخطاب تحتفل بذكرى مولد الرسول الكريم

محاسن ناصر -
نُشر: 11/12/16 09:11,  حُتلن: 10:52

بداية الاحتفال كان بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم للطالبة سما مناع من الصف الثاني "د "

شهدت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم احتفالا مهيبًا لذكرى مولد الرسول الكريم النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث شارك في الاحتفال جميع طلاب المدرسة من الصف الأول حتى الصف السادس، بالإضافة لطلاب البساتين .


خلال الاحتفال 

بداية الاحتفال كان بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم للطالبة سما مناع من الصف الثاني "د " ومن ثم تقديم فقرة عراضية للصف الأول "د"، وقصيدة رسالة التوحيد للأول "أ" والطالب شادي اباظة وأغنية أحمد يا حبيبي للرابع "د " وأسماء الله الحسنى للثاني "ب " وأنشودة اللهم صل على سيدنا محمد الأول ج يا آمنة بشراك للثاني "أ " ومدح الرسول للطالبتين غيداء ونورين من الخامس "د" وأغنية رقت عيناي شوقًا للأول "ب" وحياتي كلها لله للثالث "ب " كذلك أناشيد دينية جماعية قدمتها المعلمة رغدة عثمان والتي أتحفت الطلاب.

قال المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة: "نسعى في الخطاب الى تذويت وتخليد المناسبات الدينية في نفوس وقلوب الطلاب واليوم في ذكرى مولد رسولنا الكريم قمنا بتعريف الطلاب مسيرة حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم. وبهذه المناسبة لا يسعني إلا أن أتقدم بأحر التهاني وأجمل التبريكات للأمة الإسلامية وطلابي وبلدي وأن أشكر القيمين على هذا الاحتفال".

مقالات متعلقة