الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

طلّاب من الكليّة الأرثوذكسيّة في ستوديوهات القناة الثّانية

كل العرب
نُشر: 09/12/16 14:46,  حُتلن: 20:32

الكلية الارثوذكسية:

من الجدير ذكره أنّ الجولة السّابقة هي جزء من نشاطات مدروسة تنظّمها وتموّلها الكليّة لطلاب موضوع الإعلام بهدف تعريفهم على حقول العمل الإعلامي المتنوّعة والواسعة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الكلية الارثوذكسية جاء فيه ما يلي: "زار الطّلّاب الذين يدرسون موضوع الإعلام في الكليّة الأرثوذكسيّة في حيفا بتاريخ 06.12.2016 ستوديوهات أخبار القناة الثّانية الإسرائيليّة الواقعة قي نافي إيلان".


طلاب الكلية الارثوذكسية

وأضاف البيان: "تعرّف الطّلّاب خلال الجولة على أقسام ستوديوهات الأخبار، على قضائيات وطبيعة البثّ الإخباريّ المباشر وعلى تقسيم المهام في العمل التلفزيونيّ الإخباري. كما سمع الطلاب شرحًا وافيًا عن المعدّات التكنولوجيّة، الكاميرات والشّاشات التي تستخدم في الستوديوهات. أيضًا، قام الطّلّاب بنمذجة التّقديم الإخباريّ أمام الكاميرات في ستوديو بثّ نشرة الأخبار المركزيّة للقناة الثّانية. التقى الطّلّاب خلال الجولة بمجموعة من العاملين اليهود والعرب في قسم الأخبار، والذين شجّعوهم على الالتحاق بالعمل في القناة الثّانية في المستقبل".

واختتم البيان: "من الجدير ذكره أنّ الجولة السّابقة هي جزء من نشاطات مدروسة تنظّمها وتموّلها الكليّة لطلاب موضوع الإعلام بهدف تعريفهم على حقول العمل الإعلامي المتنوّعة والواسعة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة