الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:01

شباب التغيير: نطالب بعدم استقبال اي وزير يصوت مع قانون منع الاذان

كل العرب
نُشر: 09/12/16 04:29,  حُتلن: 04:31

صوت عضو البلدية عن شباب التغيير المحامي اشرف محروم مع كل الهبات الممنوحة للبلدية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من حركة شباب التغيير جاء فيه :" طالب شباب التغيير،ومن خلال ممثلهم في المجلس البلدي المحامي اشرف محروم ، طالبوا بعدم استقبال أو بعدم الترحاب بأي من الوزراء الذين سيصوتون مع قانون منع الاذان ، والعمل على تصعيد الاحتجاج عند زيارة أي منهم للناصرة".


أشرف محروم

واضاف البيان :" هذا وكان عضو البلدية اشرف محروم قد طالب ايضاً ادارة البلدية بملف ضريبة الارنونا للمجمع التجاري" البيچ" للمرة الثالثة ! وذلك لدراسته وفحص امكانية الغاء الاتفاقية معه.نود التنويه ان رئيس البلدية السيد علي سلام كان قد صرح في جلسة البلدية السابقة بأنه سيضع ملف البيغ وكافة المستندات المطلوبة لدراستها في جلسة مجلس البلدي .. لكنه تراجع عن كلمته ولهذا نتوجه له مجدداً بتزويدنا بالمستندات اللازمة حيث أن من حق أهلنا الكرام معرفة كافة تفاصيل الاتفاقية ونطالب الرئيس بالشفافية التامة بهذا الموضوع. ان اخفاء المستندات عن المجلس البلدي واعضائه تثير الشكوك في نزاهة الاتفاق المبرم مع المجمع التجاري".
 

واضاف البيان :" فيما يتعلق بموضوع بناء جامعة في الناصرة, فقد كنا قد صوتنا مع نص اقتراح جديد بالنسبة لبناء جامعة بالناصرة تم صياغته من خلال النقاش بالجلسة والذي ينص على موافقة مبدئية دون اتفاقات سابقة مع أي جامعة وعلى اشتراط الدخول بمفاوضات مع البلدية لتحقيق الشراكة الأنسب والتي تليق بمكانة أهل الناصرة.وتباعا فقد صوت شباب التغيير  ضد الشراكة العينية مع جامعة حيفا لأن إدارة البلدية لم تعرض تفاصيل الاتفاقية المزمع ابرامها على المجلس البلدي, ولم تعرض أي امكانيات لشراكات اخرى , فبالتالي يرفض شباب التغيير هذا النهج وخصوصا أنه لم يتم عرض بنود الاتفاقية أو توضيح ماهيتها على اعضاء المجلس البلدي!".
 
وتابع البيان :"يذكر أنه تم انتخاب عضوا في لجنة اختيار كبار الموظفين في الجلسة المذكورة ، حيث صوت 14 عضوا من ناصرتي والجبهة والقائمة الموحدة والاصلاح والتغيير لسليم سليمان، بينما نال المحامي أشرف محروم اربعة اصوات فقط هي صوته وصوتان من الجبهة وصوت نائب رئيس البلدية همام ابو احمد.وقد صوت عضو البلدية عن شباب التغيير المحامي اشرف محروم مع كل الهبات الممنوحة للبلدية".

مقالات متعلقة