الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

اليونايتد يبحث عن التأهل للدور الثاني من الدوري الأوروبي أمام زوريا الأوكراني

كل العرب
نُشر: 08/12/16 12:24,  حُتلن: 16:33

يحتل مانشستر المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة خلف فناربخشه التركي، واثنتين امام فيينورد روتردام الهولندي

يبحث مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تحقيق التعادل في مواجهة زوريا لوهانسك الاوكراني ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مدينة القدس، ضمن الجولة الاخيرة من الدور الأول لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" لكرة القدم، حتى يضمن تأهله إلى الدور الثاني.


لاعبو مانشستر يونايتد

هذا، ويحل يونايتد ضيفًا في اوديسا التي اعتمدها زوريا مقرا لمبارياته عوضا عن لوهانسك بسبب الحرب في شرق اوكرانيا، في الجولة السادسة من الدوري الأوروبي، ويحتاج للعودة بنقطة لضمان احدى بطاقتي المجموعة الأولى الى الدور الثاني.

عودة اليونايتد بهذه النقطة الثمينة ليست مستبعدة عن لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذين باتوا متمرسين بالتعادلات لاسيما في الدوري المحلي، ما تسبب بتخلفهم بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر و9 نقاط عن المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.

ويتوقع ان يرتفع منسوب الضغط ما لم يحقق "الشياطين الحمر" النتيجة المرجوة امام فريق يخوض مشاركته القارية الاولى. كما يحتاج يحتاج لتحقيق نتيجة ايجابية لرفع معنوياته قبل المباراة الصعبة التي تنتظره الاحد، حين يستضيف توتنهام هوتسبر في الدوري المحلي.

ويحتل مانشستر المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة خلف فناربخشه التركي، واثنتين امام فيينورد روتردام الهولندي. وفي حال خسارته، تبقى ليونايتد فرصة يتيمة للتأهل، شرط الا تنتهي مباراة فيينورد وفناربخشه بفوز الاول لان الاخيرين سيحصلان حينها على بطاقتي المجموعة.

مقالات متعلقة

Got