الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

فعاليات تربويّة في مدرسة اقرأ الشاملة- اللقية

كل العرب
نُشر: 08/12/16 12:11,  حُتلن: 12:13

مدير مدرسة اقرأ الشاملة المربي موسى الصانع:

المدرسة تسعى إلى المساهمة في التواصل التربوي والاجتماعي مع مؤسسات المجتمع الفاعلة في البلدة ممّا ينمي روح التعاون والعمل

عممت مدرسة اقرأ الشاملة في اللقية بيانا ورد فيه: "ضمن برنامجها التربويّ وسعيا لتذويت القيم التربويّة الاجتماعيّة لدى الأجيال الناشئة، بادرت مدرسة اقرأ الشاملة في اللقية بزيارة مجموعة من طلابها لمؤسسة السلام لذوي الاحتياجات الخاصة في اللقية. وجاءت هذه الزيارة تزامنا مع اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة. هذا وقد أشاد مدير مؤسسة السلام الأستاذ إبراهيم أبو جابر بتلك الزيارة شاكرا طاقمها الإداريّ والتربويّ ومؤكّدا أنّها الأولى من نوعها مما يحسب لمدرسة اقرأ السبق التربويّ والاجتماعي".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "ويجدر أن طلبة مدرسة اقرأ قاموا بفعاليات ترفيهية وتربوية جديرة ومتميزة نالت إعجاب الحضور، كما سرّت ذوي الاحتياجات الخاصة في المؤسسة وأبهجتهم. من جهته، أكد مدير مدرسة اقرأ الشاملة المربي موسى الصانع أنّ المدرسة تسعى إلى المساهمة في التواصل التربوي والاجتماعي مع مؤسسات المجتمع الفاعلة في البلدة ممّا ينمي روح التعاون والعمل الجمعيّ عند الطلبة بناة المستقبل وعدته. كما شكر مدير اقرأ بدوره طاقم التربية الاجتماعية على جهودهم وأعمالهم القيّمة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة