الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

ترميم وإفتتاح الملعب الجديد في المدرسة الأهلية في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 08/12/16 11:32,  حُتلن: 11:44

الأستاذ احمد أبو شقرة مدرس الرياضة في المدرسة أعرب عن رحه بإنجاز هذا المشروع الكبير وبهذه التكلفة، واعتبر بان الملعب اصبح يلائم جميع أنواع الرياضة التي يمارسها الطلاب

عمّمت المدرسة الاهليّة-عتيد في أم الفحم بيانًا، جاء فيه:" ايمانا بها بأهميّة الرياضة واعتبارها جزءا اساسيا وليس امرا ثانويا في حياة الطلاب، إفتتحت المدرسة "الاهليّة-عتيد" في ام الفحم ملعبها الرياضي بعد أعمال ترميم وصيانة كبيريّن قامت بها المدرسة، بتكلفة لا تقل عن 460 الف شاقل".



وتابع البيان:"وقد عبّر الأستاذ احمد أبو شقرة مدرس الرياضة في المدرسة عن فرحه بإنجاز هذا المشروع الكبير وبهذه التكلفة، واعتبر بان الملعب اصبح يلائم جميع أنواع الرياضة التي يمارسها الطلاب، مشيرا الى حب الطلاب العارم لحصة الرياضة، خاصة وأن المدرسة الاهلية وادارتها تعطي اهمية كبيرة لحصة الرياضة كسائر المواضيع".

وزاد البيان:"وفي حديث مع مدير المدرسة دكتور سمير محاميد قال "باننا لقد حاربنا من اجل هذه تحقيق هذه الفكرة ونطمح بالمزيد من التجديدات". واضاف قائلا ان الرياضة عامل مساعد ومهم في تحسين وضع الشباب، اذ انها تعمل على صقل شخصية الشباب وتحسين وضع المجتمع فهي عامل إيجابي ومهم ومفيد للطلاب والمجتمع.
من ناحيتهم بارك طلاب المدرسة هذه الخطوة الايجابية معتبرين ان المدرسة تبذل من أجلهم جهودا كبيرة من أجل توفير أجواء مناسبة لهم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة