الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

بورتو يسحق ليستر سيتي بخماسية وباير ليفركوزن يهزم موناكو

كل العرب
نُشر: 08/12/16 00:14,  حُتلن: 00:15

أصحاب الأرض بدأو في التهديف منذ الدقيقة الخاسمة من زمن المباراة حيث نجح المهاجم أندري سيلفا في تسجيل الهدف الأول بعدها بعشرين دقيقة أطلق خيسوس كرونا تسديدة قوية سكنت شباك ليستر سيتي

حقق فريق بورتو فوزاً كبيراً على ضيفه ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدراجاو لحساب الجولة الأخيرة من منافسات السابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أصحاب الأرض بدأوا في التهديف منذ الدقيقة الخاسمة من زمن المباراة حيث نجح المهاجم أندري سيلفا في تسجيل الهدف الأول بعدها بعشرين دقيقة أطلق خيسوس كرونا تسديدة قوية سكنت شباك ليستر سيتي. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تلقى ياسين براهيمي كرة عرضية أرضية حولها بكعبه على طريقة رابح ماجر في مرمى حامل لقبل الدوري الإنجليزي.

الدقيقة 64 شهدت رابع الأهداف عن طريق أندري سيلفا من ركلة جزاء وبعدها بربع ساعة تمكن دييجو جوتا من تسجيل الهدف الخامس في اللقاء.

ولحساب نفس المجموعة
تفوق فريق أف سي كوبنهاجن بثنائية على مضيفه كلوب بروج في اللقاء الذي أقيم على ملعب جان برايدال ، سجل أهداف الفريق الدانماركي كل من براندون ميشيل و ماتياس زانكا.ليصبج ترتيب المجموعة النهائي على النحو التالي : 1-ليستر سيتي 13 نقطة ، 2- بورتو 11 نقطة ، 3- كوبنهاجن 9 نقاط ، -كلوب بروج صفر من النقاط

في المجموعة الخامسة

حقق فريق باير ليفركوزن فوزاً كبيراً على ضيفه موناكو بثلاثية مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب باي أرينا. سجل أهداف ليفركوزن كل من فلادلين يورشينكو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30 ومن ثم نجح جوليان براندت من إضافة ثاني الأهداف ف الدقيقة 48 بعدما تلقى كرة بينية داخل منطقة الجزاء ليحولها في المرمى.

وفي الدقيقة 80 سجل النادي الألماني ثالث الأهداف عن طريق حارس موناكو الإيطالي مورجان دي سانتس بعدما حول الكرة المرتدة من العارضة بعد تنفيذ ويندل بورجيس لتصطدم الكرة في جسده وتسكن في مرماه.

ولحساب نفس المجموعة

تمكن توتنهام من الفوز على فريق سسكا موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي لعبت على ملعب ويمبلي ، أهداف توتنهام جاءت عن طريق كل من ديلي آلي ، هاري كين و إيجو إيكنيفينف بالخطأ في مرماه ، بينما سجل هدف سسكا موسكو الوحيد آلان زاجويف.

وجاء ترتيب المجموعة النهائي على النحو التالي: 1- موناكو 11 نقطة ، 2- باير ليفركوزن 10 نقاط ، 3- توتنهام 7 نقاط ، 4-سسكا موسكو 3 نقاط.

مقالات متعلقة