الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

رئيس بلدية الطيرة: نفتخر بمن يدعم مسيرة العمران

منى عرموش -
نُشر: 06/12/16 20:40,  حُتلن: 21:26

المحامي مأمون عبد الحي:

لا يعقل أن تقوم البلدية بايجاد حلول لكل الازمات والمشاكل العالقة منذ عشرات السنين بكبسة زر

هناك وللاسف الشديد الكثير من المفاهيم المغلوطة لدى بعض المواطنين، على سببل المثال، هناك من يفكر أن مقابل دفع ضريبة الارنونا على البلدية أن توفر له طريق وخطوط مجاري وماء وإنارة وشبكات لتصريف المياه

أشار رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عن الخدمات التي تقدم للمواطنين، وعن المشاريع التي تُنجز، كذلك المشاكل العالقة، كما وتطرّق الى من يفتخر بالمسيرة العمرانية والى من يسعى الى تعطيلها.


رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي 


هذا، وقد قال رئيس بلدية الطيرة: "بلدية الطيرة تعمل ليلا ونهارًا من أجل بناء مشاريع كبيرة في مجالات مختلفة، وهذا واجبها وتقوم به تجاه مواطنيها بكل طاقاتها وإمكانياتها. لا يعقل أن تقوم البلدية بايجاد حلول لكل الازمات والمشاكل العالقة منذ عشرات السنين بكبسة زر، هناك وللاسف الشديد الكثير من المفاهيم المغلوطة لدى بعض المواطنين، على سببل المثال، هناك من يفكر أن مقابل دفع ضريبة الارنونا على البلدية أن توفر له طريق وخطوط مجاري وماء وإنارة وشبكات لتصريف المياه. الحقيقة أن كل هذه الخدمات على المواطن أن يدفع مقابلها بشكل كامل كما هو الحال لدى الاغلبية الساحقة للمدن العربية واليهودية، ولكن بلدية الطيرة لا تلزم مواطنيها بالدفع مقابل تعبيد الشوارع والانارة وتصريف المياه لانها تتفهم أوضاع الناس الاقتصادية".

وقال: "لكل من يفتخر بانجازات البلدية أقول لهم معكم كل الحق بالتفاخر بانجازات بلديتكم ومنكم نمتد قوتنا للاستمرار بالعمل والبناء فأنتم تدعمون مسيرة العمل والبناء، وغيركم يعمل على تعطيل المسيرة بكل قوه متجاهلاً مصلحة البلد. والله مع الطيرة ومعكم مستمرون".

مقالات متعلقة