الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

إرجاء المصادقة على ميزانية عرابة بعد محاولة الاعتداء على أحمد نصار

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 06/12/16 10:37,  حُتلن: 15:14

عضو البلدية احمد نصار خلال الجلسة:

بما أن هناك تعديلات من قبل اعضاء البلدية على الميزانية ولم يتم اطلاعها علينا لبحثها مسبقًا انا ارى في ذلك أمرا غير مقبول واطلاب بتأجيل المصادقة على الميزانية وباعتقادي جلسة اليوم غير قانونية بتاتًا

رئيس بلدية عرابة علي عاصلة:

ما حصل مؤسف جدًا خصوصًا اننا ائتلاف ومعارضة نعمل معًا من أجل مصلحة عرابة وأستنكر كل محاولة اعتداء على أي عضو او عامل ولن نسمح بذلك

أنا شخصيًا لم اتدخل في اعداد الميزانية ولا التعديلات التي حصلت عليها بل من قام بذلك هم رؤساء الأقسام مع محاسب البلدية وبالتوافق بينهم

شهدت جلسة بلدية عرابة الليلة الماضية اجواء شاحنة بين اعضاء البلدية ورئيسها وبعد تدخل اطراف خارجية ومحاولة اعتداء على عضو البلدية احمد نصار مما ادى الى انفجار الجلسة وانهائها قبل نهايتها دون التصويت على ميزانية البلدية لعام 2017. وجاء انفجار الجلسة بعد تدخلات من قبل عدد من الجمهور عدة مرات بعد محاولات استفسار لعضو البلدية احمد نصار على عدد من بنود الميزانية الامر الذي لم يرق على ما يبدو للحضور.


خلال الجلسة

وقال عضو البلدية احمد نصار خلال الجلسة: "بما أن هناك تعديلات من قبل اعضاء البلدية على الميزانية ولم يتم اطلاعها علينا لبحثها مسبقًا انا ارى في ذلك أمرا غير مقبول واطالب بتأجيل المصادقة على الميزانية وباعتقادي جلسة اليوم غير قانونية بتاتًا".

ووافق عضو البلدية وسام نعامة، على قول نصار على أن "الجلسة فقدت قانونيتها وانه يتوجب عدم المصادقة على الميزانية الا بعد الاطلاع على الأمور وطالب بتأجيل التصويت على الميزانية".
وتدخل نفر من الجمهور ممن حضر الجلسة ومحاولة الاعتداء على عضو البلدية احمد نصار دفع نصار مغادرة الجلسة. وفي خطوة تضامنية قام أعضاء البلدية وسام نعامنة وجمال قراقرة وتوفيق ياسين بمغادرة الجلسة ايضًا.

وقال رئيس بلدية عرابة علي عاصلة بعد فض الجلسة: "ما حصل مؤسف جدًا خصوصًا اننا ائتلاف ومعارضة نعمل معًا من أجل مصلحة عرابة. أستنكر كل محاولة اعتداء على أي عضو او عامل ولن نسمح بذلك". وأضاف رئيس البلدية: "أنا شخصيًا لم اتدخل في اعداد الميزانية ولا التعديلات التي حصلت عليها بل من قام بذلك هم رؤساء الأقسام مع محاسب البلدية وبالتوافق بينهم".

ويبلغ حجم ميزانية بلدية عرابة الجديدة 141 مليون شيكل وقد علمنا أن جلسة اخرى للبلدية سوف تعقد مساء يوم الاربعاء من أجل المصادقة على الميزانية نهائيًا. كذلك علمنا أن الشخص الذي حاول الاعتداء على عضو البلدية احمد نصار قدم اعتذاره له وقام بزيارته في بيته وأنهى الاشكال معه.

مقالات متعلقة