الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

ليدي- ديكور برج الدلو: ألوان مستمدة من الفضاء الخارجي

ليدي كل العرب
نُشر: 05/12/16 13:32,  حُتلن: 13:33

مولود الدلو يزين منزله بأعمال فنية معاصرة، تتصدرها ألوان من الأزرق والبنفسجي والفضي

ليدي- يمكن الجزم بأنّ علاقة الأبراج بالديكور علاقة وطيدة، لأنها ترتبط بالحلم وتتصل بمسائل شخصية، تلامس السلوكيات والرغبات وتجاور حقائق دفينة، تظهر تعبيراتها في لحظة الاخيار، ومن هنا يحق لنا أن نتساءل عما سيحمله لنا العام الجديد .. فهل تقرأ شيئا بين السطور يختلف عن ما في ظاهرها.

صورة توضيحية 

مولود برج الدلو منسجم تماماً مع عصره، وقوعه تحت تأثير كوكب اورانوس يجعله مميزاً بطبيعته الجذابة وصراحته، فهو مثالي وحر، يكره القيود والروتين، عاطفي واسع الخيال والفكر، ويميل باهتمام الى الاكتشافات العلمية والتكنولوجيا المتطورة. ينسق مولود برج الدلو منزله بتصميم عصري أنيق تتصدر جلساته أرائك وثيرة ومقاعد منفذة من الجلد والمعدن وطاولات الطراز الإسكندينافي ومصابيح مستوحاة من أجواء استوديوهات التصوير واللوفت النيويوركي، ويطرز المكان بمعدّات ذات تقنيات متطورة، وأكسسوارات من الزجاج والمعدن والبلاستيك الشفاف تحمل لمسة مستقبلية، وذلك مع بعض المرايا بأطر مبتكرة وغير مألوفة.

وتزين المنزل أعمال فنية معاصرة، تتصدرها ألوان من الأزرق والبنفسجي والفضي، تضفي على الأجواء سحراً باهراً. وما يفتن مولود برج الدلو، هو مضمون لوحة الساعة من أعمال الفنان سلفادور دالي التي تعود الى عام 1930 وهي تمثل فكرة مرور الزمن وتوقّد الذاكرة. أما الكراسي التي يختارها فهي مصممة بأسلوب حديث، بشكل نصف دائري يذكّر دائماً بالكواكب.

مقالات متعلقة