الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

طلاب البشائر الاهلية للعلوم سخنين في معهد وايزمن للعلوم

كل العرب
نُشر: 04/12/16 17:22,  حُتلن: 18:57

تأتي هذه المشاركة في اطار برنامج التميز العلمي الذي تقوم به المدرسة لطلاب طبقتي صفوف السابع والثامن، ضمن مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الاهلية للعلوم- سخنين، جاء فيه:"شارك طلاب طبقة الثامن في مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في ورشة علمية مميزة في معهد دافيدسون -وايزمن للعلوم. وتأتي هذه المشاركة في اطار برنامج التميز العلمي الذي تقوم به المدرسة لطلاب طبقتي صفوف السابع والثامن، ضمن مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر، والذي يركزه الاستاذ جمال بقاعي المركز التربوي والاكاديمي للمدرسة وبدعم من مدير عام المدرسة الاستاذ امير الحاج".


طلاب البشائر في معهد دافيدسون -وايزمن للعلوم

وزاد البيان:"هذا، وتخللت الورشة تجارب بحث علميّة في مجالات الادوية ومستحضرات التجميل. الأمر الّذي لاقى الاستحسان والإقبال والاهتمام من الطّلاب لما يجعل مجالات العلوم النّظريّة تتحوّل إلى واقع ملموس عند الطلّاب.
هذا، وقد أشاد مدير عام مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم الاستاذ أمير الحاج بأهميّة مشاركة طلّاب مدرسة البشائر وإطّلاعهم على الأبحاث والتّجارب العلميّة في المؤسّسات الأكاديميّة وخاصّة معهد وايزمن للعلوم، الأمر الّذي ينعكس إيجابا على أداء الطّلاب في المدرسة من ناحية علميّة وتعليميّة وتربويّة، كما قدّم شكره الكبير للمعلّمين الّذين رافقوا الطّلاب وخصّ بالذّكر الاستاذ عرفات شلاعطه على دوره البارز في النّشاطات العلميّة في المدرسة"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة