الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

مكابي اكسال يقهر مكابي يافة الناصرة بثلاثة أهداف مقابل هدف

حجاج رحال -
نُشر: 03/12/16 15:41,  حُتلن: 20:08

قهر فريق مكابي اخاء اكسال مضيفه فريق مكابي يافة الناصرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


خلال المباراة

وأجريت المباراة على استاد الناصرة – عيلوط، وسط أجواء باردة مصحوبة بالأمطار، وتحت قيادة طاقم حكام طمراوي مؤلف من الحكم الرئيسي كرم عواد ومساعدة وليد فيصل وعنان شما. وقبل المباراة قامت ادارة يافة الناصرة بتكريم اللاعبين السابقين في الفريق ويلعبان حاليا مع مكابي اكسال، حيث كرمّت أيوب أبو رنة ومهدي انعيم.

وافتتح الكسلاويون المباراة بالقدم اليمنى، حيث ترجم المهاجم محمد زعبي (صطيف) انفراده بحارس المرمى محمد عابد الى هدف التقدم. وأضاف زميله الكابتن محمود خليلية الهدف الثاني بقذيفة لا تصد ولا ترد، وذلك من خلال وظيفته الجديدة في خط الوسط، بعد أن اعتدنا عليه يؤدي وظيفة قلب الدفاع. وقبل نهاية الشوط الأول أبعد دييجو فاكشتاين من اكسال ونبيل سرحان من يافة الناصرة بعد احتكاك بينهما. وفي الشوط الثاني حدث تغيير ايجابي على مستوى لاعبي يافة الناصرة، باشراف المدرب مؤيد لوابنة، اذ قلّص طارق شمالنة النتيجة بتسديدة رأسية، كما تصدى القائم في أكثر من مرة لتسديدات لاعبي يافة الناصرة. وفي خضم هذه المحاولات نجح تلامذة المدرب عيسى نجيدات بتعزيز التقدم بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع عندما انفرد محمد زعبي بالحارس ورفع كرة قوسية من فوقه عن بعد 35 مترا الى عمق الشباك، ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.
 

مقالات متعلقة