الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

فوز الفريق القرعاوي لكرة السلة على هـ.بنيامينا بالنتيجة 78:65

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 03/12/16 13:47,  حُتلن: 14:41

مدرب الفريق القرعاوي للسلة محمود الحسن:

كنا نستحق الفوز كون جميع أعضاء الفريق لهم دور بنّاء وكانت مباراة تكتيكية وحماسية وتعاون شامل

لاعب الفريق الدكتور فريد يعقوب:

الفريق القرعاوي قدّم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز وبجدارة

فاز فريق مكابي أبناء كفرقرع لكرة السلة على فريق هبوعيل بنيامينا في المباراة الخارجية بالنتيجة 78:65 حيث كانت المباراة حماسية، ولعب الفريق القرعاوي بعزم وحماس ليستحق الفوز على خصمه فريق هبوعيل بنيامينا. هذا، وتحدث لمراسلنا مدرب الفريق القرعاوي للسلة محمود الحسن قال: "كنا نستحق الفوز كون جميع أعضاء الفريق لهم دور بنّاء وكانت مباراة تكتيكية وحماسية وتعاون شامل".


صور من المباراة

وأضاف الحسن:"قال أحد اعظم الرياضيين إنّ "الابطال لا يصنعون في صالات التدريب، الابطال يصنعون من اشياء عميقة في داخلهم وهي الارادة، التعاون، التضحية، والحلم". وليلة أمس أثبتم انكم ابطال بارادتكم وتعاونكم وتضحيتكم من اجل نجاح المجموعة، فشكرا لكم جميعا واعلموا أنّ النجاح يحققه فقط الذين يواصلون المحاولة بنظرة ايجابية للاشياء مبروك الفوز لنا جميعا".

وأعرب لاعب الفريق الدكتور فريد يعقوب عن سعادته وفرحته العارمة بتحقيق هذا الفوز، مشيرا الى أنّ "الفريق القرعاوي قدّم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز وبجدارة"، كما وقدم فريد يعقوب الشكر والتقدير لمدرب الفريق وجميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه من اجل تحقيق الفوز، شاكرا رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة ومدير قسم الرياضة يوسف عشلي على دعمهم الكبير للفريق ومسيرته الرياضية.

كما وتحدث لمراسلنا لاعب الفريق محمد ابو عريشة قال: "أهنّئ الفريق بهذا الفوز المستحق على فريق بنيامينا جفعات عادة، كما بالاسبوع الماضي حقق الفريق فوزًا في المبارة البيتية امام اليتسور نتانيا بالنتيجة 81:59. نحن كفريق نمرّ بتغييرات ايجابية منذ بداية الموسم تحت اشراف المدرب محمود الحسن ابن مدينة أم الفحم". وأضاف أبو عريشة: "من الجدير ذكره أن علاقات الاحترام والترابط والاخوة بين ابناء الفريق هي عامل اساسي ومهم في نجاح الفريق وسنستمر بالعمل الجاد بلا كلل او ملل لتحقيق المزيد من الانتصارات بإذن الله. انتهز هذه المناسبة لأشكر المجلس المحلي برئاسة المحامي حسن عثامنة على دعمه للفريق ونخص بالذكر مدير قسم الرياضة الاستاذ يوسف عسلي على دعمه المتواصل للفريق، ونرجو أن يستمر هذا الدعم لما فيه مصلحة الفريق ورياضة كرة السلة في بلدنا الحبيب. كما وندعوكم لحضور المباراة البيتية القادمة امام هبوعيل جت يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً في القاعة الرياضية مفعال هبايس في القرية التعليمية كفرقرع". 

مقالات متعلقة