الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

الطيبة: الحبس المنزلي لمواطن بعد اعتقاله بشبهة الإعتداء على مدير مدرسة

كل العرب
نُشر: 02/12/16 12:12,  حُتلن: 17:41

أعربت لجنة الاهالي في المدرسة عن استنكارها لما حصل، وأكدت أن المعتقل اعتدى على مدير المدرسة، ومن المتوقع اتخاذ خطوات احتجاجية

زوجة المعتقل:

زوجي لم يعتدِ على مدير المدرسة وكاميرات المراقبة تثبت مصداقية حديثي

كل ما حصل أنه تواجدت أنا وزوجي في المدرسة لمناقشة موضوع معين، ولم نلقَ أي تجاوب، وخلال ذلك دار نقاش حاد بين زوجي والمدير دون استخدام العنف كما ذكر

قررت محكمة الصلح في بيتح تكفا صباح اليوم الجمعة الموافقة على طلب أحد المحامين باطلاق سراح مواطن من سكان مدينة الطيبة وتحويله للحبس المنزلي حتى يوم الاثنين القادم، وذلك بعد أن تم اعتقاله يوم أمس الخميس بشبهة الاعتداء على مدير مدرسة.


زوجة المشتبه

كما قررت المحكمة ابعاده عن المدرسة التي وقع فيها الحادث مدة 30 يومًا.

وقال المحامي: "موكلي نفى بأنه اعتدى على مدير المدرسة، وقد اقنعت المحكمة بأنه لا توجد أي مبررات لاعتقاله، وعليه وافقت على توجهي ورفضت طلب الشرطة بتمديد الاعتقال".

من جانبها قالت زوجة المعتقل: "زوجي لم يعتدِ على مدير المدرسة وكاميرات المراقبة تثبت مصداقية حديثي. كل ما حصل أنه تواجدت أنا وزوجي في المدرسة لمناقشة موضوع معين، ولم نلقَ أي تجاوب، وخلال ذلك دار نقاش حاد بين زوجي والمدير دون استخدام العنف كما ذكر".

هذا وقد أعربت لجنة الاهالي في المدرسة عن استنكارها لما حصل، وأكدت أن المعتقل اعتدى على مدير المدرسة، ومن المتوقع اتخاذ خطوات احتجاجية.

بيان مشترك صادر عن بلدية الطيبة
من جانب آخر، وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان مشترك صادر عن بلدية الطيبة، لجنة أولياء الأمور المركزية، نقابة المعلمين ومديري ومديرات المدارس، كتب فيه ما يلي: "مدارس الطيبة بكوادرها وطواقمها المختلفة من معلمين/ات ومديرين/ات وسائر العاملين في سلك التعليم في بلدنا الحبيب يمثلون حلقة الوصل الاجتماعي ويؤدون واجبهم من خلال سيرورة العمل التربوية المكملة لتربية الأبناء وتهيئتهم الاجتماعية ضمن اطار تربوي مشترك مكمل لدور الأهل في البيت".

وأضاف البيان: "جميعنا نستنكر بشدة كل عمل غير مسؤول بحق المدارس والعاملين فيها، فنحن نؤمن فقط بالحوار الهادف والبناء حيث أن الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية".

تعقيب الشرطة
من جانبها قالت الشرطة: "التحقيق ما زال جاريا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244137.35
BTC
0.52
CNY