الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

فيّا: البارسا يمر بفترة غير جيدة ومصيره متعلق بالكلاسيكو

كل العرب
نُشر: 02/12/16 09:15,  حُتلن: 22:00

دافيد فيّا: 

أعتقد أن مصير برشلونة هذا الموسم مرتبط كثيرًا بهذا الكلاسيكو

الفوز به سيجعل كل شيء يتغير بالنسبة للفريق. في كرة القدم، الفرق تفكر على المدى القصير جدًا، وكل الفرق تمر بفترات فراغ، وأعتقد أن البرسا لا يمر بفترة جيدة الآن

أكد دافيد فيّا نجم برشلونة السابق أنّ كل شيء كان على ما يُرام في مباراة الكلاسيكو الأولى التي خاضها في مسيرتها والتي انتهت بفوز البلاوجرانا بخماسية نظيفة، سواء على الصعيد الفردي او الجماعي.


دافيد فيّا 

وأشار فيّا في حديثه إلى أهمية الكلاسيكو المُقبل بالنسبة لبرشلونة، حيث أكّد أنّ الفوز سيكون كفيلًا بإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح بعد النتائج المخيبة التي حققها مؤخرًا.

وصرّح فيّا في حديث لصحيفة سبورت الكتلونية، قائلا: "الكلاسيكو الذي فزنا به بخمسة أهداف نظيفة كان واحدًا من أفضل مبارياتي ليس فقط على الصعيد الشخصي، بل على الصعيد الجماعي أيضًا. لقد كانت مباراة الكلاسيكو الأولى في مسيرتي، والفريقان كانا متعادلين في سلّم الترتيب، وقد شعرت فعلًا بالحجم الكبير الذي تكتسيه المباراة".

وأضاف فيّا قائلا: "لو كنت قد حلمت بمباراة كلاسيكو مثالية لم أكن لأحلم بمثل تلك المباراة الرائعة. كل شيء سار معي ومع الفريق بشكل مميز جدًا وتمكنا من تسجيل خمسة أهداف. المباراة كانت رائعة جدًا".

وأما عن أهمية الكلاسيكو الحالي بالنسبة لبرشلونة، فقال: "أعتقد أن مصير برشلونة هذا الموسم مرتبط كثيرًا بهذا الكلاسيكو. الفوز به سيجعل كل شيء يتغير بالنسبة للفريق. في كرة القدم، الفرق تفكر على المدى القصير جدًا، وكل الفرق تمر بفترات فراغ، وأعتقد أن البرسا لا يمر بفترة جيدة الآن، لكن الفوز على الريال سيغير كل شيء. البرسا يبقى مرشحًا لأنه سيلعب على أرضه، لكن كرة القدم معقدة. لقد لعبت مع البرسا، وأعلم صعوبة ذلك، فكل الخصوم تلعب أمامنا أفضل مباراة لها في الموسم".

مقالات متعلقة

Got