الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:01

عشرات أفراد الشرطة سيرابطون قريباً في المحطة الجديدة في مجد الكروم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 29/11/16 14:55,  حُتلن: 15:58

سيتم انشاء وحدة خاصة من الشرطة المشتركة وتوفير سيارة أمن خاصة تجوب شوارع البلدة يوميا وخصوصاً في ساعات الليل

مركز الشرطة الجديد الذي سيكون مقره في مجد الكروم سيحوي 50 شرطياً لخدمة قرى الشاغور مجد الكروم والبعنة ودير الأسد ونحف

مطالبة الشرطة بزيادة الدوريات المتجولة في القرية لفرض النظام في اعقاب زيادة الظواهر السلبية المختلفة في الآونة الأخيرة

أكد قائد منطقة الشمال في الشرطة، أمير حيوت وقائد مركز شرطة كرميئيل افي دانييلي، خلال لقائهما يوم امس برئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي، ومديرة قسم الأمان في مجلس مجد الكروم يسرى سلامة وبأعضاء المجلس علي كيوان والمحامي يوسف مناع، ومدير قسم الشؤون الاجتماعية مرعي خلايلة والمسؤول عن مشروع مدينة بلا عنف احمد خلايلة، وبحضور المحامي فايز سلامة ورندا سرحان ومديرة مكتب الرئيس صباح خلايلة، وافراد وحدة الشرطة الجماهيرية في مجد الكروم اياد عبد الله ورؤوف حرب، أن مركز الشرطة الجديد الذي سيكون مقره في مجد الكروم سيحوي 50 شرطياً لخدمة قرى الشاغور مجد الكروم والبعنة ودير الأسد ونحف بالإضافة لمكافحتهم لكافة ظواهر العنف وضبط الأمن.


خلال اللقاء

وأضافا أن افتتاح المركز سيتم فور توفر مبنى ملائم لمركز شرطة في مجد الكروم حيث أن البحث عن مبنى كهذا ما زال مستمرًا. وجاء هذا اللقاء بدعوة من مجلس مجد الكروم المحلي لبحث التعاون المشترك بين السلطة المحلية والشرطة حيث تداولوا الحديث عن السبل لمعالجة القضايا العالقة في مجد الكروم من عنف وحيازة السلاح غير المرخص وتنظيم حركة السير وفرض القانون على اعتبار أن الشرطة هي المخولة بفعل ذلك.

وقد طالب رئيس المجلس وممثلو المجلس من قيادة الشرطة زيادة الدوريات المتجولة في القرية لفرض النظام في اعقاب زيادة الظواهر السلبية المختلفة في الآونة الأخيرة.

وأوضح قائد شرطة كرميئيل خلال اللقاء أن مركز الشرطة الجديد المنوي افتتاحه قريبًا في مجد الكروم سيكون مركز مستقبل عن مركز الشرطة في كرميئيل وسوف يلاحظ المواطنون تواجد رجال الشرطة 24 ساعة يومياً وسيعملون على مكافحة كافة الظواهر السلبية وسيفرضون القانون على المواطنين من اجل راحة وسلامة اهالي مجد الكروم ودير الأسد والبعنة ونحف .كما وطالبوا من الجهات المختصة ومن الاهالي التعاون من اجل المصلحة العامة.

وقد تم الاتفاق على تنفيذ القوانين المساعدة لمجلس مجد الكروم بمساعدة الشرطة والشرطة الجماهيرية والشرطة المشتركة (שיטור משולב) حيث سيتم انشاء وحدة خاصة من الشرطة المشتركة وتوفير سيارة أمن خاصة بها ستجوب شوارع البلدة يومياً وخصوصاً في ساعات الليل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
238794.17
BTC
0.52
CNY