الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

نادي الطيرة يفرض التعادل بدون أهداف على هبوعيل إكسال

حجاح رحال -
نُشر: 28/11/16 18:49,  حُتلن: 22:24

جاءت المباراة مثيرة ومليئة بالندية من قبل الطرفين حيث تبادلا الهجمات

تم طرد اللاعب محمد جندية من فريق الطيرة خلال عملية استبداله بسبب قيامه بحركة مشينة تجاه الجمهور الكسلاوي ليبقى فريقه بعشرة لاعبين

فرض النادي الرياضي الطيرة التعادل بدون أهداف على فريق هبوعيل عماد اكسال، المتفوق عليه بسبع نقاط، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وأجريت المباراة على استاد العفولة بسبب زرع ملعب اكسال بالعشب الشتوي، وذلك بحضور 700 متفرج حماسي من الطرفين، وتولى تحكيمها الحكم محمد كيال.


صور من المباراة


وجاءت المباراة مثيرة ومليئة بالندية من قبل الطرفين، حيث تبادلا الهجمات، اذ حاول لاعبو الفريق الطيراوي مباغتة الكسلاويين عن طريق هجمات سريعة، ومن الجهة الثانية عمل تلامذة المدرب أيمن خلايلة على تسلم زمام المبادرة في اللقاء، لكن دون تسجيل الأهداف.

وتم طرد اللاعب محمد جندية من فريق الطيرة خلال عملية استبداله، بسبب قيامه بحركة مشينة تجاه الجمهور الكسلاوي، ليبقى فريقه بعشرة لاعبين. وبعد ذلك تضاعف ضغط الكسلاويين على مرمى يكير كيرتا، الا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل. ووقعت مشادات خلال وبعد المباراة بين أعضاء من الفريقين، لكن تم السيطرة عليها بسرعة. وأضاع لاعبو اكسال فرصة ذهبية لاسترداد الصدارة، ليبقوا في المرتبة الثانية بفارق نقطة وحيدة عن متصدر اللائحة، فريق هبوعيل الخضيرة. أما فريق الطيرة فرفع رصيده الى 15 نقطة.

مقالات متعلقة