الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

مجد الكروم: عمر بن الخطاب تتألق في امتحانات النجاعة

محاسن ناصر -
نُشر: 27/11/16 23:08,  حُتلن: 23:10

يذكر ان لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة ممثلة بالسيد عزيز مناع رئيس اللجنة باركت هذه النتائج  وتمنت لأسرة الخطاب دوام النجاح

بعد الإعلان عن نتائج امتحانات النجاعة والنماء (ميتساف) للعام الدراسي المنصرم 2016-2015 اتضح ان مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم حصلت على أعلى المعدلات اذ ان النتائج التي حصدها طلابها, فوق المعدل القطري للمدارس العربية و اليهودية في البلاد بعدة درجات في مواضيع الرياضيات، الانجليزية والعربية. وهي المواضيع التي امتحن بها الطلاب الامر الذي يؤكد مرة أخرى أن مدرسة عمر بن الخطاب تنهض بطلابها نحو مستقبل زاهر مكلل بالنجاح.

 

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة أثنى على طواقم المدرسة وطلابها بعد ظهور النتائج قائلا: "هذه النتائج حصيلة مجهود كبير بذله الخطاب في التخطيط  والتنفيذ في كافة المواضيع من خلال العمل الدؤوب لطواقم المعلمين والمركزين. اضف الى ذلك توفير المناخ التربوي الداعم من موارد و بيئة تعليمية محفزة للنجاح . نحن في الخطاب نوفر الفرص التعليمية لكل طالب وفق قدراته وننهض به لتحسين مستواه التعليمي  والتربوي من خلال الفعاليات والبرامج التعليمية الهادفة واستغلال الحصص الفردانية و بناء ايام تخدم تلك المواضيع ليكون فيها التعليم ذو معنى ".

واضاف :" شخصياً سعيد جداً بهذه النتائج و هنا لا يسعني الا أن أتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في احراز هذه النتائج من معلمين و مركزين مربين و اهالي الطلاب الذين يعتبرون الشركاء الحقيقيون لدفع مسيرة التربية والتعليم في المدرسة واتمنى للطلاب المزيد من التألق و النجاح و الى الامام". يذكر ان لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة ممثلة بالسيد عزيز مناع رئيس اللجنة باركت هذه النتائج  وتمنت لأسرة الخطاب دوام النجاح. 

مقالات متعلقة