الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

سابقة: 12 طالبًا مِن مدرسة جتّ الثانويّة ضمن برنامج تعليمي في جامعة تل أبيب

كل العرب
نُشر: 27/11/16 12:27,  حُتلن: 12:53

يهدف هذا البرنامج التعليمي لدمج طلّاب الثانويّة المتفوّقين من ناحية الشخصيّة والناحية التعليميّة، لدراسة مساقات عاديّة في الجامعة

عمّمت مدرسة جتّ الثانويّة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"مواكبة للبرامج الأكاديميّة التي تتمّ في الكليات والجامعات وحرصًا على دمج مشاريع تعليميّة وتربويّة في المدرسة ، تقدّم طلّاب من الصف العاشر والحادي عشر في مدرسة جتّ الثانويّة لامتحان قبول لبرنامج الطلاب المتفوّقين נוער שוחר מדע في جامعة تل أبيب. يهدف هذا البرنامج التعليمي لدمج طلّاب الثانويّة المتفوّقين من ناحية الشخصيّة والناحية التعليميّة، لدراسة مساقات عاديّة في الجامعة".


الطلاب المشاركون في البرنامج

وزاد البيان:"ضمن هذا المشروع هذه السنة، تمّ قبول تسعة طلّاب من الطلّاب المتقدّمين للامتحان من مدرسة جتّ الثانويّة وهم: أيان هيثم عودة الله، روان فارس أسعد، زيد هلال زيد، سارة فاروق غرة، عدن فواز محسن، وسبأ حلمي أبو فول ، وثلاثة طلاب منهم قُبِلوا ضمن المسار المتميّز (בין תחומי) وهم: بشّار عماد جمل، نادين نهاد وتد وخالد محمد وتد، وهذه تعتبر سابقة في المدارس العربيّة. يُذكر أنّ هؤلاء الطلّاب التسعة سينضمون إلى ثلاثة طلّاب كانوا قد بدأوا هذا المشروع في السنة الماضية وهم: آسيا نجار، طارق زيادات وريما وتد. وفي هذه المناسبة، تتقدّم المدرسة بالتهاني العطرة المكلّلة بالفخر لهؤلاء الطلّاب متمنية لهم مزيدًا من التألّق والنجاح"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة